"صحة أسوان" تنظم ندوة عن منظومة التأمين الصحى الشامل بالمركز الأفريقى

الأحد، 31 أكتوبر 2021 07:21 م
"صحة أسوان" تنظم ندوة عن منظومة التأمين الصحى الشامل بالمركز الأفريقى جانب من الندوة التعريفية
أسوان – عبد الله صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

واصلت مديرية الشؤون الصحية بأسوان، أنشطة التوعية عن منظومة التأمين الصحى الشامل الجديد، من خلال عقد الندوات التثقيفية للتعريف بالمنظومة الجديدة وأهميتها، حيث تم عقد ندوة تعريفية عن المنظومة مع العاملين بالمركز الثقافى الأفريقى بمدينة أسوان.

 

وتم ندوة تعريفية عن المنظومة مع العاملين بمتحف النيل بمدينة أسوان، وتضمنت الندوة التعريف بمنظومة التأمين الصحى الشامل الجديد وأهميتها للمواطنين، بالإضافة لشرح آليات التسجيل بالمنظومة وخطوات والأوراق المطلوبة للتسجيل، إلى جانب الرد على الاستفسارات والتساؤلات التى طرحت أثناء عقد الندوات.

 

أشرف على عقد الندوات أحمد عطية مدير إدارة الاعلام بالمديرية ومنسق محور التوعية والاعلام، والدكتور هبة الله حجاجى عضو محور التوعية والاعلام، وبالتعاون والتنسيق مع أحمد أبو الفتوح، مدير إدارة العلاقات العامة بالمديرية.

 

ويأتى ذلك فى إطار الجهود المبذولة استعدادا لتطبيق منظومة التأمين الصحى الشامل الجديد فى محافظة أسوان التى تُعد ضمن محافظات المرحلة الأولى لتطبيق المنظومة الجديدة، من خلال 112 وحدة صحية ومركز طبى سيتم تطبيق المنظومة بها، بالإضافة لعدد 11 مستشفى على مستوى أسوان.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة