محافظ الغربية يسلم جهاز 50 عروسة ضمن مبادرة "سترة" بتكلفة 900 ألف جنيه

الأحد، 31 أكتوبر 2021 07:45 م
محافظ الغربية يسلم جهاز 50 عروسة ضمن مبادرة "سترة" بتكلفة 900 ألف جنيه جانب من الحفل
الغربية محمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، مساء اليوم، حفل تسليم جهاز لعدد 50 عروسة من الفتيات غير القادرات على شراء مستلزمات العرائس من الأجهزة المنزلية، كونهن من الفئات الأولى بالرعاية كما حددتها مديرية التضامن بالغربية ،بحضور أماني النادري وكيل وزارة التضامن الاجتماعي والسادة مديري المديريات بالمحافظة. 
 
وخلال كلمته ، أكد محافظ الغربية على دعم المحافظة المستمر لمثل هذه المبادرة والتي تأتي تنفيذاً لتوجيهات فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية ومبادرته لدعم وتطوير مؤسسات المجتمع المدني في دعمها للأسر الأشد فقراً .
 
وأضاف رحمي أن هذا الحفل يمثل أفضل ختام لاحتفالات المحافظة بعيدها القومي والتي انطلقت بأداء صلاة الجمعة بالمسجد الأحمدي في بداية الشهر واختتمت بتجهيز الفتيات المقبلات على الزواج بالمحافظة ، موجهاً كلمته للفتيات حيث تمنى لهم حياة زوجية سعيدة ناجحة كونهن أمهات المستقبل ومربيات الأجيال القادمة . 
 
 
كما أكدت النادري على دور وزارة التضامن في توفير كافة الخدمات للأسر الأكثر احتياجاً تنفيذاً لتوجيهات رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي والذي يسعى لتوفير حياة كريمة للقرى المصرية الأولى بالرعاية ، مقدمةً الشكر لمحافظ الغربية على دعمه لكافة الأنشطة الخدمية والمجتمعية التي تقدم على أرض المحافظة.
 
محافظ الغربية يسلم جهاز 50 عروسة ب ضمن مبادرة سترة (1)
محافظ الغربية يسلم جهاز 50 عروسة ب ضمن مبادرة سترة (1)

 
محافظ الغربية يسلم جهاز 50 عروسة ب ضمن مبادرة سترة (4)
محافظ الغربية يسلم جهاز 50 عروسة ب ضمن مبادرة سترة (4)
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة