من أي كوكب أتيت؟.. فينيسوس نجم ريال مدريد يتصدر عناوين صحف إسبانيا

الأحد، 31 أكتوبر 2021 11:26 ص
من أي كوكب أتيت؟.. فينيسوس نجم ريال مدريد يتصدر عناوين صحف إسبانيا فينيسيوس يتصدر غلاف ماركا
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشادت الصحف الإسبانية الصادرة صباح اليوم، الأحد، بالنجم البرازيلي فينيسيوس جونيور جناح ريال مدريد، بعد قيادة الملكي للفوز على إلتشي 2-1 في المباراة التي أقيمت أمس، السبت، ضمن منافسات الجولة الـ 12 من مسابقة الدوري الإسباني.

تصدر فينيسيوس جونيور غلاف صحيفة "ماركا"، تحت عنوان "من أي كوكب أتيت؟، البرازيلي سجل ثنائية في ألتشي، لقد سجل 9 أهداف حتى الآن هذا العام، ريال مدريد ينام متصدراً".

ماركا
ماركا


 

بينما قالت صحيفة "آس"، "فينيسيوس أفضل لاعب في الموسم، سجل هدفين في إلتشي ومنح ريال مدريد الفوز ويأكد أنه لاعب الليجا، أنشيلوتي : لقد منحته الثقة التي يستحقها".

آس
آس


 

فيما تحدثت صحيفة "موندو ديبورتيفو"، عن التعثر الجديد لفريق برشلونة أمام ديبورتيفو ألافيس، بعد التعادل بنتيجة 1-1 في المباراة التي جمعتهما على ملعب "كامب نو"، قائله " فشل برشلونة في إثارة رد فعل مع المدرب المؤقت سيرجي بارجوان، على مقاعد البدلاء حيث أضاع فرصة فوزه على أرضه بعد تعادله 1-1 مع ألافيس".

أضافت، "على الرغم من هدف ممفيس ديباي في الشوط الأول، إلا أن برشلونة لديه الآن نقطة واحدة فقط في الدوري من آخر تسعة متاحة".

موندو
موندو


 

جدير بالذكر أن فريق ريال مدريد يتصدر جدول ترتيب الدوري الإيطالي، برصيد 24 نقطة، فيما تراجع برشلونة إلي المركز التاسع برصيد 16 نقطة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة