أكرم القصاص - علا الشافعي

إزالة 39 حالة تعدي على مساحة 12 ألف متر بأسوان

الإثنين، 04 أكتوبر 2021 06:55 م
إزالة 39 حالة تعدي على مساحة 12 ألف متر بأسوان اللواء أشرف عطية محافظ أسوان
أسوان - عبد الله صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

واصلت محافظة أسوان حملات الموجة الــ 18 لإزالة التعديات على أراضى الدولة، تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي بمواجهة ظاهرة التعدي على أملاك الدولة والأراضى الزراعية والبناء المخالف.

 
واستكملت اليوم بقرى مركز دراو حملات الإزالة والتي أنطلقت أمس وتستمر على مدار 3 أيام حيث شهدت حتى الآن إزالة 39 حالة تعدى بمساحة إجمالية 12 ألف م2 منها إزالة 27 حالة تعدى بقرية بنبان بمساحة 8534 م2 على أراضى مبانى وزراعية ، بجانب إزالة 12 حالة تعدى بقرية الشطب بمساحة 3531 م2 على أراضى زراعية وتعديات على أملاك محطات طلمبات الرى وفتح مساقى مخالفة.

 

وبالتوازى مع ذلك قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة أسوان بتنفيذ حملة إزالة مكبرة بنطاق حى الصداقة الجديدة أسفرت عن إزالة حالة تعدى بمساحة 150 م2.

 
وكشف اللواء أشرف عطية عن أنه تنفيذاً للتوجيهات المشددة من القيادة السياسية ومجلس الوزراء في هذا الشأن توجد جهود كبيرة تبذل من كافة الجهات لإزالة كافة أشكال التعديات ضمن الموجه الـ 18 والتى إنطلقت منذ منتصف الشهر الماضى حيث تم حتى الآن إزالة 320 حالة تعدي بإجمالي 175 ألف م2، هذا بجانب ما يتم من إزالات فورية لحالات تعدي فى المهد.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة