الكلام فى التريند على إيه؟.. كواليس الأيام الأخيرة من حياة جيهان السادات تتصدر الاهتمامات.. إيمى سمير غانم تخطف الأضواء برسالة حزينة عن افتقاد والديها.. وتساؤلات حول الحالة الصحية لهاجر أحمد بعد صورها بالمستشفى

الإثنين، 04 أكتوبر 2021 06:30 م
الكلام فى التريند على إيه؟.. كواليس الأيام الأخيرة من حياة جيهان السادات تتصدر الاهتمامات.. إيمى سمير غانم تخطف الأضواء برسالة حزينة عن افتقاد والديها.. وتساؤلات حول الحالة الصحية لهاجر أحمد بعد صورها بالمستشفى جيهان السادات وإيمي سمير غانم ودلال عبد العزيز وسمير غانم
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعد قائمة التريند بموقعى تويتر وجوجل، أحد أبرز المؤشرات على قياس اهتمامات مستخدمى مواقع التواصل فى مصر كل يوم ومستخدمى الإنترنت فى العموم، وبصورة خاصة موقع تويتر، الشهير بتغريداته القصيرة المتلاحقة المهتمة باللقطة والتركيز على فكرة محددة دون الإسهاب فى التفاصيل.

 

وأصبحت مواقع التواصل الاجتماعى، مؤشرًا يوميًّا يرصد أشهر القضايا والموضوعات التى تشغل الرأى العام والشارع المصرى، وتلقى بحثا دائمًا من رواد السوشيال ميديا، سواء فى الفن أو الرياضة أو السياسة، وسننتقل فى جولة تحت عنوان "الكلام فى التريندات على إيه النهاردة؟" لتسليط الضوء على أبرز القضايا التى شغلت السوشيال ميديا، اليوم الاثنين.

 

وجاء في مقدمة اهتمام رواد مواقع التواصل الاجتماعي وصدارة ترندات "جوجل"، ما كشفه المهندس جمال السادات، نجل الرئيس الراحل محمد أنور السادات، من كواليس السنوات الأخيرة من حياة والدته بعدما أصيبت بمرض خبيث، مؤكدا أن المرض أرهقها كثيراً بسبب كثرة الأدوية وجلسات الكيماوى، وأنها ظلت تتلقى العلاج فى أمريكا لمدة 6 شهور ثم عادت إلى مصر وظلت منذ 2018 حتى رحيلها فى عام 2021 وهى تتلقى العلاج فى المركز الطبى العالمى.

جمال السادات
جمال السادات

وأضاف "السادت"، خلال حواره ببرنامج "الحكاية"، الذى يقدمه الإعلامى عمرو أديب، عبر قناة "mbcمصر"، عندما مرضت والدتى فى نهاية عام 2018 كانت تعانى من مرض خبيث اكتشفنا أنها فى مرحلة متأخرة جداً، موضحاً أن الراحلة كانت تجرى فحوصاتها بشكل سنوى بشكل دورى وفى إحدى السنوات لم تجر هذا الفحص وبعدها مباشرة أصيبت بالمرض الخبيث.

 

ولفت "السادات"، إلى أن والدته أخذت علاجا كيماويا مكثفا وأجرى لها عملية جراحية كبرى فى أمريكا، وتابع:" كبير الأطباء قال لنا شلنا 90% من المرض ولكن نظراً لسنها لا نستطيع أن نشيل الباقى.. الهدف لنا كان أن تعيش بدون ألم تمارس حياتها بشكل طبيعي".

 

وأكد "السادات"، أن والدته اختارت أن تكمل علاجها فى المركز الطبى العالمى المركز حاجة مشرفة، وتابع: "منذ 2018 وهى تتلقى العلاج ولذلك كانت محاربة بدأت تفقد شهية الطعام فى مرحلتها الأخيرة بسبب كثرة حصولها على العلاج الكيماوي".

جيهان السادات
جيهان السادات

كذلك عادت الفنان ايمي سمير غانم، لتخطف الأضواء برسالة جديدة مؤثرة عن فقدانها لوالديها النجمين الراحلين سمير غانم ودلال عبد العزيز، وكتبت رسالة حزينة وقاسية جديدة تطلب فيها من جمهورها الدعاء لها لتجاوز أزمتها الحالية التي تعيشها بعد وفاة والدها النجم الكبير سمير غانم ووالدتها النجمة القديرة دلال عبد العزيز، حيث انها تعانى من فترة صعبة بسبب رحيلهما.

سمير ودلال
سمير ودلال

وقالت إيمي في رسالتها التي أرفقتها بصورة لوالديها الراحلين عبر حسابها الشخصى بموقع "إنستجرام": "كل لحظة بتمر عليا شايفاكوا قدام عيني وانتوا تتألموا وانا ودنيا مش عارفين نعمل حاجه، الحمد لله الحمد لله الحمد لله، بس انا مش عارفه اكون تمام، كل وقت بيعدي كنت فاكره هكون احسن، بس الحقيقة اني اوحش من الأول"، وأضافت "وكل حاجه عملتها بس مش بهدا، الحمد لله على نعمه الصلاة والتسبيح والدعاء اكيد، بطلب من كل اللي بيحبني يدعيلي اكون كويسة واصبر اكتر من كده، والحمد الله علي اي ابتلاء انا راضيه".

رسالة ايمى الاخيرة عن والديها
رسالة ايمى الاخيرة عن والديها

كما تصدرت الفنانة هاجر أحمد الترندات وسط تساؤلات من الجمهور على حالتها الصحية بعد أن نشرت صور لها وهي داخل المستشفى، وبدأت بطلب من متابعيها الدعاء لها بالشفاء العاجل، عبر حسابها على إنستجرام، ولم تكشف تفاصيل أخرى عن حالتها الصحية.

هاجر احمد
هاجر احمد

وكتبت هاجر، "يا إلهي، اسمك شفائي، وذكرك دوائي، وقربك رجائي، وحبّك مؤنسي، ورحمتك طبيبي ومعيني في الدّنيا والآخرة، وإنّك أنت المعطي العليم اللهم اشفني واشفي مرضانا جميعا امين يارب العالمين"، وكتبت لها الفنانة عبير صبرى على البوست، قائلة:" مالك حبيبتى ألف سلامة عليكي".

ثم نشرت الفنانة هاجر أحمد، أول صورة لها من داخل المستشفى وهي تعالج من أزمة صحية لم تكشف عن تفاصيلها حتى الآن، وجاءت الصورة بعد مرور وقت قليل من تدوينة نشرتها، داعية الله بأن يتم شفاءها.

وظهر في الصورة التى نشرتها هاجر أحمد، عبر ستورى حسابها على إنستجرام، ذراعها معلق به كانولا طبية، ويبدو أنها ترقد على سرير في مستشفى طبى، وتتلقى المحاليل الطبية.

صور من المستشفى
صور من المستشفى

وكالعادة لم يغيب النجم المصري العالمي محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، عن صدارة الترندات، حيث اهتمت وسائل الاعلام والصحف العالمية بعد هدفه العالمي في مرمى مانشستر سيتي خلال المباراة التي جمعتهما مساء أمس الأحد على ملعب "أنفيلد"، فى ختام منافسات الجولة السابعة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

محمد صلاح
محمد صلاح

ويتغنى نادي ليفربول بأرقام محمد صلاح القياسية مع الريدز، بعد تصدر الفرعون المصري محمد صلاح ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي 2021-2022، حيث يتصدر محمد صلاح جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي 2021-2022، برصيد 6 أهداف، بالمشاركة مع النجم جيمي فاردي مهاجم ليستر سيتي، والذي سجل في تعادل فريقه اليوم أمام كريستال بالاس 2-2.

احتفال محمد صلاح
احتفال محمد صلاح

كذلك دخل النجم شاروخان، في دائرة الاهتمامات والبحث عبر منصات السوشيال ميديا، بعد أن احتجزت قوات مكافحة المخدرات في مومباى بالهند، نجله آريان خان، وسبعة آخرين معه، لاستجوابهم بعد أن كانوا متواجدين فى حفل على متن سفينة سياحية، وتم تداول مواد مخدرة بها.

القبض على نجل شاروخان
القبض على نجل شاروخان

وأجرى مكتب مكافحة المخدرات، استجواب آريان خان، البالغ من العمر 23 عاما، وفقًا لما نقلته وكالة سبوتنيك الروسية، وقال مدير منطقة مكتب مكافحة المخدرات، سمير وانكيد، إن قوات مكافحة المخدرات داهمت الحفل الصاخب على سفينة "كورديليا" في الليل، وضبطت نجل شاروخان، إلى جانب 7 آخرين من بينهم نساء، وكانوا في حالة هذيان.

وتحفظ فريق مكتب مكافحة المخدرات على مواد مخدرة من الحاضرين للحفل أثناء المداهمة، مثل "إكستاسي، وكوكايين وميفيدرون وكاراس"، وأفاد المكتب أن المشتبه بهم فى الحفل قاموا خلال عملية المداهمة بإخفاء المخدرات في ملابسهم الداخلية، وحقائبهم.

وفى هذا الصدد، نشرت قناة "بول بوليوود" على موقع يوتيوب، لحظة القبض على ابن شاروخان من قبل قوات مكافحة المخدات في مومباى بالهند، وظهر أريان خان، نجل شاروخان، في حالة من الارتباك أثناء القبض عليه.

ووفقًا لموقع "timesofindia"، كشف مكتب مكافحة المخدرات أسماء الأشخاص الآخرين الذين احتجزوا على متن السفينة السياحية، وبصرف النظر عن آريان، تضمنت الأسماء الأخرى مونمون داميشا، ونوبور ساريكا، وإسميت سينج، وموهاك جاسوال، وفيكرانت تشوكر، وجوميت تشوبرا، وأرباز ميرشانت.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة