اللحظات الأخيرة فى حياة مدرب دراجات أسوان.. كرر جملة إن شاء الله وختم بالسلام

الإثنين، 04 أكتوبر 2021 01:33 م
اللحظات الأخيرة فى حياة مدرب دراجات أسوان.. كرر جملة إن شاء الله وختم بالسلام الشاب أحمد كيكى مدرب الدراجات
أسوان - عبد الله صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تسببت وفاة الشاب أحمد عبد النبى حسن الشهير بـ"كيكى" والبالغ من العمر 24 سنة، الحاصل على بكالوريوس كلية التربية الرياضية جامعة أسوان 2021، ومدرب دراجات شهير بمدينة أسوان، فى حالة من الحزن بين أفراد المجتمع، بعد تعرضه لحادث أليم وقع له على الطريق الصحراوى الغربى وصدمته سيارة أثناء قيادته الدراجة برفقة مجموعة من المتدربين.

 

 

أحمد عبد النبى حسن
أحمد عبد النبى حسن

ويرصد "اليوم السابع" اللحظات الأخيرة فى وفاة الشاب مدرب الدراجات فى أسوان، والذى شارك عددا من أصدقائه ومتابعى مجموعة "دراجات أسوان" التى أسسها على منصة التواصل الاجتماعى فيس بوك، فيديو بث مباشر للرحلة الأخيرة فى حياة الشاب والتى انطلقت من كوبرى أسوان الملجم ممتدة عبر الطريق الصحراوى الغربى، وكان برفقته مجموعة من الشباب الذين اعتاد تدريبهم فى تلك الفترة وذلك المكان.

أحمد عبد النبى مدرب الدراجات
أحمد عبد النبى مدرب الدراجات

وفى البث المباشر، كان الشاب كيكى مبتمساً وضاحكاً ويكرر مقولة "إن شاء الله" فى إشارة لزيارة أحد أصدقائه بالقاهرة، وختم كلامه بـ"السلام عليكم" وكأنها كلمات وداع لمتابعيه على مجموعته التى تخطت 22 ألف شخصاً من مستخدمى فيس بوك.

أحمد كيكى
أحمد كيكى

وكان من آخر تدويناته على صفحته الشخصية على موقع فيس بوك، مشاركة فيديو عن الموت بين البشر واعتباره ليس نهاية الحياة ولكنه بداية حياة جديدة أبدية من أشخاص نحبهم ويحبوننا.

آخر تدويناته
آخر تدويناته

وقدم عدد كبير من أصدقاء أحمد، التعازى لأسرته المقيمة بمنطقة الحصايا شرق مدينة أسوان، وعبروا عن حبهم الشديد لأحمد الذى كان يشتهر بالأخلاق وروح الفكاهة وحب الناس.

أحمد مع وزير الرياضة ومحافظ أسوان
أحمد مع وزير الرياضة ومحافظ أسوان

يشار إلى أن أحمد عبد النبى حسن، البالغ من العمر 24 سنة، حاصلاً على بكالوريوس كلية التربية الرياضية جامعة أسوان دفعة 2021، كان قد أسس مجموعة لتدريب وتعليم قيادة الدراجات وممارسة الرياضة فى مدينة أسوان، حتى لقى مصرعه أثناء تدريبه مجموعة من الشباب بالطريق الصحراوى بعد أن صدمته سيارة ملاكى بالقرب من مدخل قرية غرب أسوان، ونقل على أثرها للمستشفى الجامعى وهناك لفظ أنفاسه الأخيرة.

الشاب أحمد
الشاب أحمد

 

جروب دراجات أسوان
جروب دراجات أسوان

 

دراجات أسوان
دراجات أسوان

 

شباب دراجات أسوان
شباب دراجات أسوان

 

ضمن الفاعليات الجامعية
ضمن الفاعليات الجامعية

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة