أكرم القصاص - علا الشافعي

بيراميدز يرفض عرضا أمريكيا لضم إبراهيم عادل ورحيل جون أنطوي

الإثنين، 04 أكتوبر 2021 03:18 م
بيراميدز يرفض عرضا أمريكيا لضم إبراهيم عادل ورحيل جون أنطوي ابراهيم عادل
محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رفض مسئولو نادي بيراميدز، عرضاً من أحد الأندية الأمريكية لضم إبراهيم عادل نجم هجوم الفريق بداية من الموسم الجديد، نظراً لوجود حاجة لخدمات اللاعب الشاب من ناحية ولضعف المقابل المادي المعروض من ناحية أخرى.

وأكد مسئولو بيراميدز، أن إبراهيم عادل مستمر مع الفريق ولن يرحل في الموسم الجديد رغم تلقيه العديد من العروض عقب تألقه الكبير مع بيراميدز أو المنتخبات الوطنية.

في الوقت الذي تأكد رحيل الغاني جون أنطوي مهاجم الفريق بشكل نهائي بعد رفض إيهاب جلال المدير الفني للفريق استمراره ،فيما سيتم تحديد وجهته خلال الساعات القادمة.

وكانت إدارة بيراميدز قد رفضت عرضا من نادي هوفنهايم الألماني لاستعارة رمضان صبحي نجم هجوم الفريق ومنتخبنا الوطني لمدة موسم مقابل 1.5 مليون يورو، مع وجود بند في العقد يمنح النادي الألماني الحق في شراء اللاعب نهائياً مقابل 5 ملايين يورو،وأكد مسئولو بيراميدز أن رمضان صبحي يعد أحد أهم أعمدة الفريق وعناصره الأساسية وهناك حاجة كبيرة لخدماته، كما أنه في حالة التفكير في بيعه فلن يكون بقيمة اقل من 10 ملايين يورو، لكونه واحد من أفضل اللاعبين داخل القارة الأفريقية في الوقت الحالي، بخلاف أن نادي بيراميدز قام بشرائه بمبلغ كبير من ناديه السابق هيدرسيفيلد الإنجليزي.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة