جماهير الزمالك فى حيرة.. عشاق القلعة البيضاء بين مؤازرة فريق اليد بالمونديال ودعم كرة القدم في دورى أبطال أفريقيا.. وأزمة القيد والانتخابات تخطف الإثارة من نجوم الملعب والصالات

الإثنين، 04 أكتوبر 2021 12:30 م
جماهير الزمالك فى حيرة.. عشاق القلعة البيضاء بين مؤازرة فريق اليد بالمونديال ودعم كرة القدم في دورى أبطال أفريقيا.. وأزمة القيد والانتخابات تخطف الإثارة من نجوم الملعب والصالات الزمالك
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تسيطر حالة من الحيرة على جماهير نادى الزمالك خلال الفترة الأخيرة، حيث تتطلع الجماهير البيضاء إلى أكثر من حدث مهم على مستوى النادى وفى الألعاب المختلفة، حيث من المقرر أن يشارك فريق كرة اليد بالقلعة البيضاء في مونديال الأندية، كما يستعد فريق القدم لانطلاق مشواره القارى بمواجهة توسكر الكينى في الدور التمهيدى لدورى أبطال أفريقيا.

وبين جهود الدعم والمؤازرة لفرق النادى الأبيض، خطف حدث أخر أنظار الجماهير لتصبح أكثر ترقباً لما ستسفر عنه الأيام المقبلة، خاصة فيما يتعلق بانتخابات النادى بعد اخطار مديرية الرياضة للقلعة البيضاء ببطلان فتح باب الترشح للانتخابات، كما تترقب الجماهير بشغف انتهاء أزمة القيد وموقف الصفقات الجديدة من تلك الأزمة.

فريق اليد بالمونديال

يستعد فريق نادى الزمالك لكرة اليد، لمواجهة برشلونة يوم 6 أكتوبر الجارى فى كأس العالم للأندية "سوبر جلوب"، والذى تستضيفه المملكة العربية السعودية، خطف فريق الزمالك التأهل إلى كأس العالم للأندية، بحصده للنجمة الأفريقية السابعة فى تاريخه ، حيث توج الزمالك باللقب من قبل أعوام 2002، 2010، 2011، 2012، 2018، 2019، وتعول جماهير الزمالك على نجوم اليد الكثير من الآمال في تشريف مصر بالمحافل الدولية.

فريق القدم

يخوض فريق الكرة الأول بنادي الزمالك مباراة الذهاب في دور الـ32 لدوري أبطال إفريقيا أمام توسكر الكيني يوم 16 من شهر أكتوبر الجاري، و أكد الدكتور منتصر الرملاوي، المدير الإداري لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، أن كل الترتيبات الخاصة بسفر بعثة الفريق إلى كينيا تسير على قدم وساق، من خلال التعاون المثمر مع المسئولين في وزارة الخارجية المصرية والسفارة المصرية في كينيا، وتأمل جماهير الزمالك في استغلال دفعة التتويج بالدورى العام في التتويج بدورى الأبطال بعد غياب سنوات عن دولاب البطولات الأبيض.

أزمة القيد

رغم الانفراجة الأخيرة التي شهدتها أزمة إيقاف القيد لنادى الزمالك، بعدما تم السماح بقيد سيف الدين الجزيرى بعد ضمه لصفوف الفريق، إلا أن الصفقات الجديدة مازالت تترقب ومعها جماهير الزمالك، مصيرها في الفترة المقبلة، وهم، عمر كمال عبد الواحد، حمدى النقاز، محمود شبانة ومحمد أوناجم، خاصة وأن غلق باب القيد سيتم خلال أيام وهو ما يهدد أولئك اللاعبين بالاستمرار داخل القلعة البيضاء على الأقل في النصف الأول من الدورى.

الانتخابات

أرسلت وزارة الشباب والرياضة تقريرا رسميا إلى نادي الزمالك اليوم بشأن الأعضاء الذين لهم حق التصويت في الانتخابات المقبلة، والمقرر لها خلال شهر نوفمبر المقبل، وجاء في خطاب وزارة الرياضة أن الأعضاء لهم حق التصويت عقب سداد جميع الأقساط الخاصة بتجديد العضوية، وعدم جواز حضور الأعضاء الذين لم يسددوا قيمة الضريبة المضافة، من جانبه أكد حسين السمري، المدير التنفيذي لنادي الزمالك، أن نادي الزمالك لم يصل له أي قرار بإيقاف الإعلان عن الترشح لانتخابات نادي الزمالك، وقال السمري، خلال تصريحات تليفزيونية: سنقوم بتنفيذ القانون وتنقية العضويات الخاصة بنادي الزمالك، وتوجد لجنة داخل النادي بتنقية العضويات منذ السبت الماضي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة