دربها على السباحة.. كيف بدأت قصة حب سعاد حسنى وعلى بدرخان؟ (فيديو)

الإثنين، 04 أكتوبر 2021 10:00 ص
دربها على السباحة.. كيف بدأت قصة حب سعاد حسنى وعلى بدرخان؟ (فيديو) السندريلا سعاد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أسرار وألغاز فى حياة السندريلا سعاد حسنى، التى جعلتها مسيرتها الفنية ملكة فى قلوب الجماهير، حتى توفيت فى ظروف غامضة بلندن، تاركة وراءها تاريخًا طويلاً لا يمكن نسيانه.

بعض من حكاياتها، اقترانها بالمخرج على بدرخان عام 1970 الذى كان يصغرها فى السن، واستمر زواجهما 11 عاما حتى انفصلا عام 1980.

المخرج على بدرخان، تحدث لتليفزيون اليوم السابع، عقب تكريمه بمهرجان الإسكندرية السينمائى الدولى لدول البحر المتوسط فى دورته 37، والتي كانت تحمل اسمه، عن قصة الحب بينه وبين الراحلة سعاد حسنى.

وقال بدرخان: كنت أعمل كمساعد مخرج لفيلم "نادية" من بطولة سعاد حسنى وإخراج والدى أحمد بدرخان، وقد نشأت قصة الحب بينى وبين سعاد خلال هذا الفيلم، فأتذكر أننا سافرنا لفرنسا بمنطقة جبلية هناك وبها بحيرة وقمنا بتصوير الفيلم هناك وكان من المفترض أن تسبح سعاد فى البحيرة خلال مشاهدها فى الفيلم ولكن كانت سعاد لا تجيد السباحة فكنت أنا بمثابة معلم السباحة لها وتوطدت علاقة الحب بيننا.

وأضاف المخرج على بدرخان: خلال تصوير الفيلم أيضًا تعرض والدى لأزمة قلبية ما منعه من متابعة التصوير خلال الأيام الأخيرة وأسند الأمر لحلمى رفلة، وقد انتابنى الشعور بالقلق والتوتر لأننى أردت أن يخرج الفيلم كما أراد والدى دون تغير شيء، وظللت متمسكا برؤيته لآخر لحظة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة