عدنان حلبية: أحمد رفعت طلب 10 ملايين جنيه في الموسم ولا يمتلك عروضا رسمية

الإثنين، 04 أكتوبر 2021 02:10 ص
عدنان حلبية: أحمد رفعت طلب 10 ملايين جنيه في الموسم ولا يمتلك عروضا رسمية عدنان حلبية
عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد عدنان حلبية، عضو مجلس إدارة المصرى ومدير التعاقدات، أن أحمد رفعت، لاعب الفريق، طلب الحصول على 10 ملايين جنيه في الموسم، ولا يمتلك أى عروض رسمية حتى الآن.

وقال عدنان حلبية، خلال حواره مع الإعلامى إبراهيم فايق فى برنامج "جمهور التالتة" المذاع على قناة أون تايم سبورتس 2: "مجلس إدارة المصرى يسعى دائما لاختيار اسم مدير فنى كبير يليق بمكانه النادى المصرى، لذلك أتم التعاقد مع معين شعبانى".

وأضاف عدنان حلبية: "معين شعبانى كان متخوف من التجربة، لكنه وافق على الفوز بعد جلوسه معنا فى القاهرة، وطلب من وكيله 10 مباريات للفريق بينها مواجهات المصرى مع الأهلى والزمالك، وهدفنا التتويج ببطولة الكونفدرالية الموسم الحالي".

وتابع: "معين الشعبانى رفض جلوس أحمد رفعت في غرفة خاصة به وطلب منه الجلوس مع أحد اللاعبين مثل باقى الفريق، وأحمد رفعت طلب الجلوس معى"، وقال لى: "أمتلك عرضا سعوديا" ومجلس الإدارة رفض رحيله".

واستطرد: "مشكلة أحمد رفعت الرئيسية بدأت بعد تعاقدنا مع الصفقات الجديدة واستغربنا ذلك، ولا يوجد لاعب في النادى المصرى يحصل على قيمة مالية أكبر من أحمد رفعت، وطلب الحصول على 10 ملايين جنيه في الموسم".

واختتم: "كيف يتحدث أحمد رفعت مع جماهير المصرى بالبقاء معنا وفى نفس الوقت يطلب الحصول على 10 ملايين جنيه، وطلب الحصول على إذن بالاطمئنان على والدته لمدة يوم ومتغيب منذ 9 أيام ولم يعد حتى الآن، وسنطبق اللائحة على اللاعب، ولم يصل إلينا أي عرض رسمي من أي نادى".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة