محافظة الشرقية يقيل رئيس وحدة محلية لتدنى مستوى النظافة وعدم تفاعله مع المواطنين

الإثنين، 04 أكتوبر 2021 01:07 م
محافظة الشرقية يقيل رئيس وحدة محلية لتدنى مستوى النظافة وعدم تفاعله مع المواطنين محافظةالشرقية يُقيل رئيس الوحدة المحلية بالصالحية القديمة لتدني مستوي النظافة
الشرقية - إيمان مهنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية إقالة رئيس الوحدة المحلية بالصالحية القديمة التابعة لرئاسة مركز ومدينة فاقوس للإهمال والتقصير فى العمل فضلاً عن عدم الاهتمام بأعمال النظافة ورفع الإشغالات من شوارع القرية، جاء ذلك خلال جولته المفاجئة صباح اليوم لقرية الصالحية القديمة للوقوف على مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

 

أعرب المحافظ عن استيائه الشديد من أداء رئيس الوحدة المحلية لعدم تواجده بالشارع ومتابعة أعمال النظافة وتقاعسه عن رفع الإشغالات بشوارع القرية، وكذلك عدم تفاعله مع المواطنين وحل مشاكلهم وتلبية احتياجاتهم، ليقرر المحافظ إقالته من منصبه، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حياله.

 

أمر المحافظ رئيس مركز ومدينة فاقوس بمتابعة أداء رؤساء الوحدات المحلية القروية التابعة للمركز وتكثيف أعمال النظافة ورفع الإشغالات وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين، قائلا لن أسمح بتواجد مسئول مقصر ومهمل فى أداء عمله.

 

وكان الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، فاجأ العاملين بالوحدة المحلية بالصالحية القديمة التابعة لرئاسة مركز ومدينة فاقوس لمتابعة انتظام سير العمل، والتأكد من تواجد العاملين بمقر علمهم وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين.

 

تفقد المحافظ أقسام الوحدة واطلع على سجل الحضور والانصراف مشددا على ضرورة اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال العاملين غير الملتزمين بمواعيد العمل الرسمية.

 

أوصى محافظ الشرقية العاملين بالوحدة المحلية بالصالحية القديمة بحسن استقبال المواطنين وتقديم أفضل الخدمات لهم وسرعة إنهاء مصالحهم طبقاً للقانون، مشدداً على ضرورة تفعيل دور لجان المتابعة الميدانية بالمراكز والمدن والأحياء، لإحكام الرقابة والسيطرة على العاملين بالجهاز الإدارى، والتأكد من تواجدهم بمقر عملهم واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المقصرين.

 

كما تفقد محافظ الشرقية شارعى طريق الصالحية - الإسماعيلية والترعة المردومة ليصدر تعليماته لرئيس مركز ومدينة فاقوس بشن حملة نظافة مكبرة لرفع تراكمات القمامة من شوارع القرية وإزالة كافة الإشغالات والتنبيه على أصحاب المحال بالالتزام بالمساحات المخصصة لهم وتطبيق القانون على المخالفين.

 

شهدت جولة المحافظ بشوارع قرية الصالحية القديمة متابعة أعمال تنفيذ مشروع الصرف الصحى بالقرية، مشدداً على الشركة المنفذة بالالتزام بالجدول الزمنى المحدد لنهو الأعمال ودخول المشروع الخدمة لتحقيق الفائدة لأبناء القرية.

 

كما التقى محافظ الشرقية بعدد من المواطنين من أبناء القرية واستمع لمشاكلهم وتعرف على احتياجاتهم موجهاً الجهات المعنية بتلبيتها فورا، مؤكداً على ضرورة تواجد المسئول التنفيذى بالشارع والتفاعل بشكل مستمر مع المواطنين والعمل على تقديم أفضل الخدمات لهم.

اقالة رئيس الوحدة المحلية بالصالحية القديمة  لتدني مستوي النظافة وعدم تفاعله مع المواطنين
اقالة رئيس الوحدة المحلية بالصالحية القديمة لتدني مستوي النظافة وعدم تفاعله مع المواطنين

جانب من الجولة بالصالحية
جانب من الجولة بالصالحية

جولة الصالحية القديمة
جولة الصالحية القديمة

محافظةالشرقية  يُقيل رئيس الوحدة المحلية بالصالحية القديمة
محافظةالشرقية يُقيل رئيس الوحدة المحلية بالصالحية القديمة

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة