مدرب ليفانتي بعد إقالته: إنه يوم صعب جدا بالنسبة لي

الإثنين، 04 أكتوبر 2021 04:05 م
مدرب ليفانتي بعد إقالته: إنه يوم صعب جدا بالنسبة لي باكو لوبيز
إفي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 أكد المدرب باكو لوبيز عقب إقالته من الإدارة الفنية لليفانتي بسبب النتائج السيئة، أنه "متألم كثيرا" لرحيله عن الفريق الذي يدربه منذ مارس 2018.

وفي مؤتمر صحفي عقد اليوم الإثنين في حضور رئيس النادي كيكو كاتالان وجزء من لاعبي الفريق، تلقى لوبيز تصفيقا طويلا استمر لأكثر من دقيقة.

واعتبر المدرب الذي قاد ليفانتي في 147 مباراة، أنه كان قادرا على قلب وضع الفريق الذي يقبع حاليا في المركز الثامن عشر في ترتيب الليجا برصيد أربع نقاط فقط، لكنه أكد أنه "لم يعد يفاجئه شيئ في كرة القدم".

وأوضح في تأثر واضح "أعرف في أي عالم نحن. لا يهم إذا أدرك الخصم التعادل في الدقيقة 97 أو تم إهدار ركلتي جزاء، ما يهم هو النتائج".

وقال لوبيز في المؤتمر الصحفي "إنه يوم صعب جدا بالنسبة لي، لكنه يوم للتعبير عن امتناني"، مؤكدا "لقد شعرت بحب الجماهير التي أنتمي إليها. لقد منحوني الكثير من الحب في الملعب وفي الشارع".

وعن كيكو كاتالان، قال إن "الرئيس تألم كثيرا لإخطاري بهذا القرار...في كرة القدم أتفهم كل شيء. علاقتي بالرئيس كانت رائعة وجيدة جدا...سأكون ممتنا دائما".

وقرر مجلس إدارة النادي عقب اجتماعه في وقت متأخر مساء الأحد عدم استمرار باكو لوبيز كمدرب للفريق الأول.

وجاء قرار الإقالة بعد سقوط ليفانتي في آخر ثلاث جولات في فخ الهزيمة أمام كل من سيلتا فيجو على أرضه 0-2 وبرشلونة خارج أرضه 3-0 وكذلك ريال مايوركا خارج أرضه 1-0. 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة