أكرم القصاص - علا الشافعي

أخبار الأهلى اليوم الثلاثاء 5 / 10 / 2021

الثلاثاء، 05 أكتوبر 2021 10:18 م
أخبار الأهلى اليوم الثلاثاء 5 / 10 / 2021 صلاح محسن
كتب: سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت أخبار النادى الأهلى اليوم الثلاثاء 3 / 10 / 2021، العديد من الأحداث المهمة، أبرزها: تجديد عقد صلاح محسن لمدة 5 سنوات وتحديد موعد السفر إلى النيجر لمواجهة الحرس الزطني في افتتاح بطولة دوري أبطال إفريقيا.
 
 

كشف أمير توفيق، مدير التسويق والتعاقدات بالنادي، إنه تم تمديد عقد صلاح محسن مهاجم الفريق الأول لكرة القدم لمدة أربع سنوات، بالإضافة إلى الموسم الذي سوف ينطلق بعد أسابيع، لتصبح مدة تعاقد صلاح محسن مع الأهلي 5 سنوات كاملة.

 

واصل فريق الأهلي تدريباته مساء اليوم على ملعب التتش، استعدادًا لمواجهة الحرس الوطني بطل النيجر، المقرر لها يوم 16 أكتوبر الجاري في ذهاب دور الـ32 بدوري أبطال إفريقيا.

 

حدد الجهاز الفني للأهلي برنامج الإعداد الذى يسبق سفر الفريق إلى النيجر، والمقرر له يوم 14 أكتوبر الجاري، استعدادًا لمباراة الحرس الوطني بطل النيجر في ذهاب دور الـ32 بدوري أبطال إفريقيا.
 
 

يقوم الجهاز الفني للأهلي بقيادة الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى خلال التدريبات الحالية بتجهيز بديل جيد لنجم الفريق محمد مجدي أفشة الذي سيغيب عن مباراة الحرس الوطني بطل النيجر في بطولة أفريقيا .

 

حسم مسئولو النادي الأهلي ملف تجديد عقد بيتسو موسيماني حيث تم الإتفاق مؤخراً بين الطرفين على تجديد العقد لمدة موسمين بعد المفاوضات التى تمت خلال الأيام الماضية وتوصل خلالها مسئولو القلعة الحمراء إلى إتفاق مع المدير الفني على تجديد عقده لمدة موسمين.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة