ألميريا يواصل صدارة ترتيب دورى الدرجة الثانية الإسبانى بعد الثأر من جيرونا

الثلاثاء، 05 أكتوبر 2021 11:13 ص
ألميريا يواصل صدارة ترتيب دورى الدرجة الثانية الإسبانى بعد الثأر من جيرونا ألميريا
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحتل فريق ألميريا صدارة ترتيب دورى الدرجة الثانية الإسبانى، بعد نهاية الجولة الثامنة، حيث حصد 18 نقطة من 6 انتصارات وهزيمتين، سجل خلالها 17 هدف واستقبل 7 أهداف فقط، ليبقى فى الصدارة المستحقة.

وشهدت منافسات دورى الدرجة الثانية الإسبانى مباراة بطعم "الليجا" بين فريقى ألميريا وجيرونا، ضمن منافسات الجولة الثامنة.

وفاز ألميريا على جيرونا بنتيجة 2-1، خلال المباراة التى جمعت بينهما الاثنين، فى الجولة الثامنة من منافسات دورى الدرجة الثانية الإسبانى.

وأحرز هدفى فريق ألميريا النيجيرى عمر صادق فى الدقيقة 52، والأرجنتينى لوكاس روبيرتون فى الدقيقة 68، فيما سجل هدف جيرونا الوحيد لاعبه الكولومبي برناردو إسبينوزا في الدقيقة 61.

وثأر ألميريا من جيرونا، بعدما كان الأخير سببا فى حرمانه من التأهل للدورى الإسبانى، وذلك بإقصائه من نصف نهائى مرحلة الصعود، بالفوز عليه 3-0 بمجموع مباراتي الذهاب والإياب.

Image

ومنح الفوز ألميريا صدارة جدول ترتيب دوري الدرجة الثانية الإسباني برصيد 18 نقطة، بفارق نقطة أمام الوصيف سبورتنج خيخون، فيما يحل جيرونا في المركز الـ19 برصيد 8 نقاط.

فيما قال ميشيل مدرب جيرونا بعد خسارة ألميريا :""أعتقد أننا كنا جيدين حتى 0-1. كان الفريق أفضل في الشوط الأول ، لكن على الرغم من ذلك لم يمنحونا أي طريقة للتقدم. أتحمل المسئولية وسأكون أول من يضع حجر الأساس لمحاولة عكس الموقف".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة