أكرم القصاص - علا الشافعي

إحالة عاطل للجنايات بتهمة ترويج المخدرات وحيازة سلاح نارى فى مدينة نصر

الثلاثاء، 05 أكتوبر 2021 01:13 م
إحالة عاطل للجنايات بتهمة ترويج المخدرات وحيازة سلاح نارى فى مدينة نصر محكمة_أرشيفية
كتب عبد الله محمود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أمرت النيابة العامة، بإحالة عاطل إلى محكمة الجنايات، وذلك عقب انتهاء التحقيقات معه، بتهمة الاتجار في المواد المخدرة، بقصد تحقيق أرباح غير مشروعة، وحيازة سلاح ناري، متخذا من دائرة القسم مكانا له لمزاولة نشاطه الإجرامي.

وكانت كشفت تحقيقات النيابة العامة، أن المتهم أحرز كمية كبيرة من مخدر الحشيش، بقصد توزيعها على عملائه، بالإضافة إلى حيازته لسلاح نارى، بقصد الدفاع.

البداية كانت بورود معلومات إلى ضباط مباحث قسم شرطة مدينة نصر، تفيد بقيام عاطل " له معلومات جنائية "، بالاتجار فى المواد المخدرة، متخذا من دائرة القسم مكانا له لمزاولة نشاطه الإجرامي، بقصد تحقيق أرباح غير مشروعة.

وبجمع المعلومات وعمل التحريات اللازمة، تم التأكد من صحة المعلومات الواردة، فتم استصدار إذن مسبق من النيابة العامة لضبط المتهم.

وبإعداد الأكمنة اللازمة، تمكن ضباط مباحث قسم شرطة مدينة نصر، وبصحبتهم قوة امنية، من ضبط المتهم داخل منزله، حيث عثر بحوزته على كمية كبيرة من مخدر الحشيش، بالإضافة إلى سلاح ناري كان بحوزته، ومبلغ مالي من متحصلات تجارته غير المشروعة. تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهم، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، واخطرت النيابة العامة، التى أمرت بإحالته إلى محكمة الجنايات عقب انتهاء التحقيقات معه.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة