باختصار أهم الأخبار العالمية والعربية حتى منتصف الليل.. خسائر بالجملة بسبب تعطل منصات التواصل الاجتماعي.. السودان يعلن مقتل 4 أرهابيين والقبض على 4 آخرين واستشهاد ضابط.. انتهاء الحالة المدرية شاهين بسلطنة عمان

الثلاثاء، 05 أكتوبر 2021 12:00 ص
باختصار أهم الأخبار العالمية والعربية حتى منتصف الليل.. خسائر بالجملة بسبب تعطل منصات التواصل الاجتماعي.. السودان يعلن مقتل 4 أرهابيين والقبض على 4 آخرين واستشهاد ضابط.. انتهاء الحالة المدرية شاهين بسلطنة عمان أهم الأخبار العالمية والعربية
إعداد عبد الوهاب الجندى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يقدم اليوم السابع خدمة توفير كافة الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة لأهم الأحداث التى دارت ووقعت فى كافة أنحاء العالم فى السطور التالية:-
 
 

خسائر بالجملة تشهدها مواقع التواصل الاجتماعى، حيث قالت فضائية "العربية"، إن أسهم فيسبوك تتراجع بواقع 5,5% بعد تعطل خدمات الموقع مع إنستجرام وواتساب، وورود بلاغات عن صعوبة الدخول إلى تطبيق تيك توك.

 

 
 

قالت وكالة الأنباء السودانية، إن عمليات متابعة جيوب خلايا تنظيم داعش الإرهابي، متواصلة من قبل جهاز المخابرات العامة وبمشاركة القوات المسلحة، والدعم السريع والشرطة.

 

أعلن تنظيم "داعش" الإرهابي مسؤوليته عن التفجير الذي دوى أمس الأحد قرب مسجد في العاصمة الأفغانية كابول وأسفر عن مقتل 12 شخصا.

 

 

عُمان: عودة العمل بعدد من الموانئ عقب انتهاء التأثيرات المباشرة لـ "شاهين"

أعلنت سلطنة عمان، اليوم الاثنين، عن عودة العمل بعدد من الموانئ البحرية لاستقبال السفن بشكل طبيعى عقب انتهاء التأثيرات المباشرة للحالة المدارية "شاهين".

 

مستخدمون يواجهون مشاكل في استخدام شبكة الهاتف المحمول بالولايات المتحدة

 

أفاد موقع "داون ديتيكتور" المتخصص في تتبع أعطال المواقع، بأن مستخدمين يواجهون مشاكل في خدمة الهاتف المحمول بالولايات المتحدة، كما تلقى الموقع أيضا بلاغات عن مشاكل في الدخول إلى منصة "تويتر" وموقعي "جوجل" و"أمازون".
 

الإمارات تعلن انتهاء الحالة المدارية "شاهين"

أعلنت الهيئة الوطنية لإدارة الطوارئ والأزمات والكوارث الإماراتية، اليوم الاثنين، انتهاء الحالة المدارية "شاهين"، مؤكدة جاهزية وتأهب جميع الفرق الوطنية والمحلية لمعالجة آثارها لضمان سلامة واستقرار المجتمع.

أطلع رئيس مجلس النواب اللبناني نبيه بري على سير وزارة الاشغال العامة والنقل وكيفية تقسيم المشاريع حسب ترتيب الأولويات ما بين المشاريع العاجلة والمشاريع متوسطة الأجل والمشاريع الاستراتيجية.

 

البيت الأبيض: يجب السيطرة على منصات التواصل بشكل أقوى من القوانين الداخلية

علق البيت الأبيض على عطل منصات التواصل الاجتماعي، قائلا إن "منصات التواصل أثبتت أن لديها قوة لا تستطيع السيطرة عليها".
 
 

ميلانيا ترامب تدافع عن زوجها ضد ادعاءات مساعدتها السابقة وتصفها بالـ"مخادعة"

هاجمت السيدة الأولى السابقة ميلانيا ترامب مرة أخرى ستيفاني جريشام التي عملت كمساعدة خاصة لها، بعد أن زعمت الأخيرة في كتابها المثير الجدل أن الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب تصرف بشكل غير لائق مع موظفة شابة في البيت الأبيض.

 

أكد العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني أن المملكة تحظى بتقدير ودعم كبيرين من الدول الصديقة، ولها دور قوي ومؤثر على الساحتين الإقليمية والدولية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة