رحيم سترلينج يوافق على الانتقال إلى برشلونة

الثلاثاء، 05 أكتوبر 2021 12:15 م
رحيم سترلينج يوافق على الانتقال إلى برشلونة رحيم سترلينج
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رحب الدولى الإنجليزى رحيم سترلينج، نجم مانشستر سيتى بفكرة اللعب لنادى برشلونة الإسبانى، خلال الفترة المقبلة.

وأكدت صحيفة "سبورت" الكتالونية أن رحيم سترلينج مجنون بالانتقال لبرشلونة وأعطى اللاعب موافقته بالفعل على ارتداء قميص البلوجرانا فى الشتاء القادم.

وأوضحت الصحيفة أن رحيم سترلينج هو الرهان السرى للمنطقة الرياضية فى الأسبوع الأخير من الصيف، وقد سافر ماتيو أليمانى المدير الرياضى للبارسا، لمانشستر سابقاً لمحاولة الحصول عليه كإعارة .

وأشارت الصحيفة إلى أن قيمة رحيم سترلينج، مرتفعة لكن بالنسبة لبرشلونة فهى ميسورة التكلفة وستكون الصفقة كإعارة تثير اهتمام جميع الأطراف.

ويريد رحيم سترلينج مغادرة المان سيتى ويفهم أنه فى برشلونة يمكنه أن يلعب دورًا رائدًا نظرًا لنقص الموارد الهجومية فى النادى الكتالونى.

ويسعى نادى برشلونة الإسبانى لتدعيم صفوف الفريق خلال سوق الانتقالات الشتوية المقبلة، خاصة بعد رحيل النجم الأرجنتينى ليونيل ميسى إلى باريس سان جيرمان الفرنسي، وعودة المهاجم الفرنسي أنطوان جريزمان إلى فريقه السابق أتلتيكو مدريد.

ويخطط برشلونة للحصول على خدمات النجم رحيم سترلينج جناح فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، على سبيل الإعارة خلال الميركاتو الشتوى المقبل.

وحاول ماثيو اليماني المدير الرياضى للنادى الكتالونى ضم ستيرلينج خلال سوق الانتقالات الصيفية الأخيرة، لكن لم يستطع التوقيع معه، والنادى سوف يحاول مُجددًا فى يناير من أجل استعارة اللاعب الذى يعتبر أولوية للفريق الكتالونى.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة