أكرم القصاص - علا الشافعي

عادل حسنى ضيف "شارع الفن" فى حلقة خاصة عن نصر أكتوبر على الفضائية

الثلاثاء، 05 أكتوبر 2021 06:00 م
عادل حسنى ضيف "شارع الفن" فى حلقة خاصة عن نصر أكتوبر على الفضائية عادل حسنى مع السماحى ونائلة فاروق رئيسة التلفزيون المصرى
كتب محمد زكريا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يقدم المذيع محمد السماحى حلقة خاصة عن ذكرى نصرأكتوبر المجيد في برنامج "شارع الفن" على الفضائية المصرية غداً الأربعاء الساعة 10 مساءً، ويستضيف المنتج الكبير والمستشار الاقتصادي والسياحي سابقا الدكتورعادل حسني للحديث عن فيلم "حائط البطولات" الذى أنتجه وتأخر عرضه لسنوات.

محمد السماحى وعادل حسنى ونائله فاروق رئيسة التلفزيون المصري
محمد السماحى وعادل حسنى ونائله فاروق رئيسة التلفزيون المصري

 

يذكر أن فيلم "حائط البطولات"، يضم مجموعة كبيرة من النجوم منهم محمود ياسين وخالد النبوى ومصطفى شعبان وفاروق الفيشاوى وأحمد بدير وحنان ترك وحجاج عبد العظيم وغادة إبراهيم وعايدة عبد العزيز وندى بسيونى وسميرة محسن، وتم انتاجه عام 1998 وعرض للمرة الأولى عام 2014 خلال فعاليات مهرجان القاهرة السينمائى.

ويتناول الفيلم روح البطولة والفداء والتضحية لقوات الدفاع الجوى ودورها فى صد الهجمات الجوية لطيران العدو خلال فترة ما بعد نكسة 1967، وحرب الاستنزاف والاستعداد لحرب أكتوبر المجيدة، كما يجسد العمل بعض الجوانب الاجتماعية للقوات المسلحة ومدى تحملهم من أجل الوطن فى ملحمة عسكرية ووطنية أبهرت العالم.

واعتاد برنامج "شارع الفن" خلال الحلقات السابقة تسليط الضوء على نماذج فنية مميزة خلال حلقاته يتطرقوا إلى مشوارهم وأسرار حول حياتهم الفنية والحياة الخاصة بهم.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة