أكرم القصاص - علا الشافعي

فيفا يطلق مناقصة الحقوق الإعلامية لكأس العرب قطر 2021

الثلاثاء، 05 أكتوبر 2021 03:52 م
فيفا يطلق مناقصة الحقوق الإعلامية لكأس العرب قطر 2021 كاس العرب
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

افتتح الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" مجال التقدم بطلبات المشاركة في مناقصة الحقوق الإعلامية  لكأس العرب فيفا قطر 2021،  في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وستقدم بطولة الاتحاد الدولي لكرة القدم الأولى من نوعها في المنطقة العربية لمحة عما يمكن توقعه في كأس العالم فيفا قطر 2022، بعد عام واحد، وستستضيف قطر هذه البطولة العربية ابتداء من يوم الثلاثاء 30 نوفمبر حتى السبت 18 ديسمبر 2021.

وتمنح المناقصة للاتحاد الدولي لكرة القدم اختيار الشركات الإعلامية الأفضل لتحقيق أهدافه المتمثلة في توفير عرض واسع للبطولة وتقديم تجربة مشاهدة عالية الجودة للجماهير في المنطقة العربية.

كما سيتضمن عرض كأس العرب  فيفا قطر 2021، جدول مباريات مثير للغاية، إذ يتكون مع 4 مباريات يوميا في مرحلة المجموعات، تليها مباريات ربع ونصف النهائي ثم مباراة تحديد المركز الثالث والمباراة النهائية، إي بإجمالي 32 مباراة على مدار 19 يوما.

وتمت دعوة 23 منتخبا عربيا للمشاركة في هذه التظاهرة الكروية، وكان قد تأهل سبعة منهم من أصل 14 منتخبا لعبوا مباريات تأهيلية للالتحاق بركب الدولة المضيفة قطر ومنتخبات ثماني دول تأهلت مباشرة لمكانتها المرتفعة في التصنيف العالمي.

وستقام جميع المباريات في الدوحة والمدن المجاورة لها مما يحد من مسافة التنقل بين الملاعب، تماما كما سيكون عليه الحال في كأس العالم العام المقبل، وإلى جانب الاستادات التي ستفتتح في أول أيام البطولة، ستُلعب مباريات كأس العرب على جملة خلاقة من الملاعب الرائعة والمبنية حديثا في إطار الاستعدادات لاستضافة الحفل العالمي سنة 2022.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة