محافظ الشرقية وجنوب سيناء يضعان إكليلا من الزهور على النصب التذكارى للجندى المجهول

الثلاثاء، 05 أكتوبر 2021 06:34 م
محافظ الشرقية وجنوب سيناء يضعان إكليلا من الزهور على النصب التذكارى للجندى المجهول جانب من الفعاليات
إيمان مهنى - فايزة مرسال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قدم تليفزيون اليوم السابع، تغطية خاصة لقيام الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية يرافقه اللواء محمد والي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الشرقية، بوضع إكليلاً من الزهور على النصب التذكاري للجندي المجهول بمدينة الزقازيق في حضور الدكتور أحمد عبد المعطي نائب المحافظ واللواء محمد أبو شقة رئيس فرع هيئة الرقابة الإدارية بالشرقية واللواء السعيد عبد المعطي الخبير الوطني للتنمية المحلية وعدد من القيادات الأمنية والتنفيذية والشعبية وشباب مديرية الشباب والرياضة والمواطنين.
 
 
 
بدأت المراسم بقراءة الفاتحة ترحماً على أرواح شهداء مصر الأبرار وعزفت الموسيقى العسكرية سلام الشهيد والأغاني الوطنية لتشعل حماس ومشاعر الحضور وتعزز من روح الإنتماء والولاء لوطننا الغالي مصر.
 
وأكد محافظ الشرقية أن يوم السادس من أكتوبر لعام 1973م  سيظل يوماً خالداً في ذاكرة الوطن ووجدانه حيث سطرت القوات المسلحة المصرية بدماء أبطالها ملحمه وطنية لإسترداد الأرض ورفع علم مصر خفاقاً على أرض سيناء ، مشيراً إلى أن القوات المسلحة تقدم كل غالٍ ونفيس من أجل الحفاظ على أمن الوطن واستكمال مسيرة التنمية والبناء التي تشهدها البلاد.
 
وأرسل المحافظ تحية إعزاز لأرواح الشهداء الذين ضحوا بأرواحهم الطاهرة ودمائهم الذكية لتحيا مصر في عزة وكرامة، داعياً المولى عز وجل بأن يحفظ مصرنا الغالية وتظل قواتنا المسلحة حصناً منيعاً في وجه المتآمرين وصرحاً شامخاً يجسد العزة والقوة والكرامة .
 
كما وضع اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، اليوم الثلاثاء، إكليل الزهور على النصب التذكاري بميدان المحافظة في مدينة طور سيناء، احتفالًا  بالذكرى الـ48 لانتصارات أكتوبر المجيدة، وذلك بحضور لفيف من القيادات التنفيذية والأمنية، وعدد من مشايخ القبائل البدوية.
 
وبدأت الاحتفالية بعزف السلام الوطني، والوقوف دقيقة حداد على أرواح شهداء الوطن، ووضع إكليلا من الزهور على النصب التذكاري.
 
received_345710167349466
 

received_460346271867944
 

received_3024712694470961
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة