محافظ بنى سويف: كشف وتوفير العلاج لــ620 حالة بالمجان بقوافل "حياة كريمة"

الثلاثاء، 05 أكتوبر 2021 04:57 م
محافظ بنى سويف: كشف وتوفير العلاج لــ620 حالة بالمجان بقوافل "حياة كريمة" قوافل طبية - أرشيفية
بنى سويف – هانى فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الدكتور محمد هانى غنيم محافظ بنى سويف، أنه تم الكشف على 629 حالة ضمن القافلة العلاجية التى نظمتها مديرية الصحة بقرية باها، فى إطار القوافل التنموية الشاملة التى يتم تنفيذها من خلال الشراكة المجتمعية الرائدة مع مؤسسات المجتمع المدنى.

وأضاف محافظ بنى سويف، فى بيان صحفى، أن ذلك ضمن خطة المحافظة لدعم مستوى الخدمة الصحية بالقرى والمناطق الأكثر احتياجا عن طريق المساهمة المجتمعية، وذلك تحت مظلة المبادرات التى يطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي لتوفير حياة كريمة للمواطنين.

وأوضح الدكتور محمد يوسف، وكيل وزارة الصحة ببنى سويف، بأنه تم الكشف على 629 حالة بواقع (179حالة باطنة، و142أطفال، و136 نساء، و76جلدية، و96عظام) حيث تتكفل مؤسسة نهضة بنى سويف بقيمة الأدوية التي يتم توفيرها بالمجان وتسليمها للمستفيدين من خدمات القافلة.

من جهته، أشار وليد حسين المدير التنفيذي لنهضة بني سويف إلى أن هذه القافلة ثامن قافلة يتم تنظيمها بالتعاون مع المديرية والمؤسسة، فى القرى الأكثر احتياجا حتى نهاية عام 2021 بمعدل 4 قوافل في الشهر بواقع قافلة كل أسبوع، حيث تتكفل المؤسسة بتكاليف العلاج، فيما تتولى مديرية الصحة توفير الأطباء والتجهيزات الإدارية والفنية لموقع القافلة بالتنسيق مع الوحدات المحلية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة