بلجيكا ضد فرنسا .. مارتينيز يستبعد شقيق هازارد من المباراة بسبب الإصابة

الأربعاء، 06 أكتوبر 2021 11:24 م
بلجيكا ضد فرنسا .. مارتينيز يستبعد شقيق هازارد من المباراة بسبب الإصابة ثورجان هازارد
كتب هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استبعد روبرتو مارتينيز، المدير الفني لمنتخب بلجيكا، لاعبه ثورجان هازارد الشقيق الأصغر لإيدين هازارد نجم ريال مدريد الإسباني من معسكر الفريق قبل مواجهة فرنسا، التي ستقام في التاسعة إلا الربع مساء غد الخميس في قمة كروية عالمية يستضيفها ملعب "أليانز ستاديوم" بمدينة ميلانو الإيطالية، ضمن منافسات الدور نصف النهائي من بطولة دوري الأمم الأوروبية في نسختها الحالية.

ووفقاً لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية استدعى المدرب روبرتو مارتينيز على وجه السرعة مكانه آرثر ثيات، مدافع بولونيا البالغ من العمر 21 عامًا والذي يحضر استدعاءً للفريق البلجيكي الأول لأول مرة.

واضطر روبرتو مارتينيز بالفعل بالأمس لاستدعاء توماس فوكيت، من نادي ريمس الفرنسي، ليحل محل الظهير توماس مونييه، الذي تعرض لإصابة في الركبة يوم السبت في مباراة بوروسيا دورتموند في البوندزليجا ضد أوجسبورج، وبعد فحصه من قبل الأطباء تم الاستغناء عنه.

بلجيكا ضد فرنسا

وصعد منتخب بلجيكا لنفس الدور من مسابقة دوري الأمم الأوروبية، بعد تصدر قمة المجموعة الثانية برصيد 15 نقطة، حصدها من 5 إنتصارات وخسارة وحيدة، وبفارق 5 نقاط عن إنجلترا الذي حل وصيفاً برصيد 10 نقاط.

وتتزين قائمة بلجيكا بعدد من أبرز العناصر، في مقدمتها كيفين دي بروين وإيدين هازارد وروميلو لوكاكو.

وغادرت بلجيكا كأس العالم 2018 بشعور أنها كانت الطرف الأفضل في قبل النهائي بعد الهزيمة 0-1 من فرنسا، التي توجت باللقب لاحقا، وستكون مباراة اليوم في تورينو الأولى بينهما منذ تلك المواجهة.

ولم يسبق لبلجيكا الفوز على فرنسا في مباراة رسمية منذ مواجهة بتصفيات كأس العالم عام 1981، ويلتقي الفائز مع إيطاليا أو إسبانيا في النهائي.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة