سقوط كبار أوروبا قبل التوقف الدولى.. هزيمة البايرن وباريس ومعاناة برشلونة

الأربعاء، 06 أكتوبر 2021 04:00 ص
سقوط كبار أوروبا قبل التوقف الدولى.. هزيمة البايرن وباريس ومعاناة برشلونة سقوط كبار أوروبا
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حققت الأندية الكبرى في أوروبا نتائج مقلقة في الدوريات المحلية بالفترة الأخيرة قبل توقف المسابقات نظرا لإنطلاق فترة التوقف الدولى التي تشهد مواجهات قوية للمنتخبات في مختلف البطولات بملاعب العالم.

في البداية يقدم فريق برشلونة، بقيادة مدربه الهولندي رونالد كومان، واحدا من أسوأ مواسمه خلال السنوات الأخيرة، بعدما سقط أمام مضيفه أتلتيكو مدريد بنتيجة 2-0، مساء السبت الماضى على ملعب على ملعب "واندا ميتروبوليتانو" معقل الروخي بلانكوس، ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري الإسباني.

وتراجع الفريق الكتالونى عقب هذه الهزيمة للمركز التاسع في ترتيب الدوري الإسباني، بعدما تجمد رصيده عند 12 نقطة، جمعها من ثلاثة انتصارات ومثلها من التعادلات، وتلقى أول هزيمة في الليجا ضد أتلتيكو مدريد.

وتتواصل معاناة برشلونة في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، حيث يتذيل البلوجرانا ترتيب المجموعة الخامسة في المسابقة الأوروبية بدون أي رصيد من النقاط، بعد خسارته في أول جولتين أمام بايرن ميونخ وبنفيكا.

كما واصل فريق ريال مدريد نتائجه المخيبة للآمال بعدما سقط أمام مضيفه إسبانيول، بهدفين مقابل هدف، في المواجهة التي جمعت بينهما الأحد، على ملعب "باور 8"، ضمن مواجهات الجولة الثامنة من منافسات الدوري الإسباني.

وعلى الرغم من البداية الرائعة لفريق ريال مدريد هذا الموسم، إلا أنه تعثره في آخر مباراتين، حيث فرض عليه فريق فياريال التعادل في الجولة الماضية على ملعب "سانتياجو برنابيو".

وفى الدوري الإنجليزي، سقط مان يونايتد في فخ التعادل أمام ضيفه إيفرتون، بنتيجة 1-1 على ملعب "أولد ترافورد" في افتتاح مواجهات الجولة السابعة من منافسات الدوري الإنجليزي، سبقها بالهزيمة أمام أستون فيلا في الجولة التي سبقتها لتتراجع نتائج كتيبة المدرب النرويجى أولى جونار سولشاير.

في البوندزليجا، سقط فريق بايرن ميونخ أمام ضيفه أينتراخت فرانكفورت، بهدفين مقابل هدف، في المواجهة التي أقيمت بينهما مساء الأحد، على ملعب "أليانز أرينا"، ضمن منافسات الجولة السابعة من مسابقة الدوري الألماني للموسم الحالي.

وتعد هذه الهزيمة هي الأولى التي يتلقاها بايرن ميونخ تحت قيادة مدربه جوليان ناجلسمان في الدوري الألماني بالموسم الجارى 2021-2022، حيث سبقها بتحقيق 5 إنتصارات وتعادل وحيد.

كما تلقى فريق باريس سان جيرمان الفرنسى الخسارة الأولى له هذا الموسم بعد سقوطه بنتيجة 2 / 0 أمام رين فى المباراة التى جمعتهما على ملعب "روازون بارك"، ضمن مواجهات الجولة التاسعة من منافسات الدوري الفرنسي للموسم الحالي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة