عرض مسرحية "عبور وانتصار" بقصر ثقافة الإسماعيلية.. صور

الأربعاء، 06 أكتوبر 2021 04:59 م
عرض مسرحية "عبور وانتصار" بقصر ثقافة الإسماعيلية.. صور مسرحية "عبور وانتصار"
الإسماعيلية – السيد فلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تواصل الهيئة العامة لقصور الثقافة برئاسة المخرج هشام عطوة، بفرع ثقافة الاسماعيلية برئاسة شيرين عبد الرحمن، التابع لإقليم القناة وسيناء الثقافي برئاسة الكاتب محمد نبيل، تقديم برامجها الثقافية والفنية المميزة بفرع ثقافة الإسماعيلية وبالتعاون مع البيت الفني للمسرح، بتقديم مسرحية وطنية استعراضية بعنوان "عبور وانتصار" خلال الفترة من 5 وحتى 9 أكتوبر الجارى في تمام الساعة 8 مساءً بقصر ثقافة الإسماعيلية.

يأتي عرض المسرحية في إطار الانطلاقة الثانية لمشروع المواجهة والتجوال بالمجان، بالتعاون مع عدد من الجهات المعنية، ويقدم العرض بمحافظة الإسماعيلية بالمجان وحتى السبت المقبل، وهي مسرحية وطنية استعراضية، تدور أحداثها بداية من نكسة يونيو عام 1967 وحتى العبور في حرب أكتوبر 1973.

 العرض بطولة هانى كمال، ومنير مكرم، عوبد السلام الدهشان، وعادل شعبان، وإيمان سالم، والطفل أحمد عصام، وأداء صوتي حلمى فودة، وأشعار إبراهيم الرفاعى، وألحان وتوزيع وليد خلف، وتصميم استعراضات أشرف فؤاد، وديكور وملابس محيي فهمى، والعرض من تأليف وإخراج محمد الخولي.

يهدف العرض إلى تنمية الروح الوطنية لدى الأطفال والشباب والكبار الذين لم يعاصروا هذه الفترة، حيث يتناول العرض فترة الإعداد والتدريبات والتخطيط لحرب أكتوبر 1973، وكيف استطاعت القوات المسلحة المصرية أن تحول الهزيمة إلى نصر كبير.

 

1
 

 

2
 

 

3
 

 

4
 

 

5
 

 

6
 

 

7
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة