كريم بنزيما أفضل لاعب عن شهر سبتمبر فى ريال مدريد

الأربعاء، 06 أكتوبر 2021 02:20 م
كريم بنزيما أفضل لاعب عن شهر سبتمبر فى ريال مدريد كريم بنزيما
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حصد الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم فريق ريال مدريد الإسباني جائزة أفضل لاعب في شهر سبتمبر بالنادي الملكي، بعد تألقه وحسمه لمباريات مسابقة الدوري الإسباني مع المرينجي.

وسجّل كريم 9 أهداف مع ريال مدريد في بطولة الدوري الإسباني للموسم الجاري 2021-2022 ويعتلي صدارة الهدافين.

وتفوق بنزيما فى سباق حصد الجائزة على زملائه، ماركو أسينسيو، وتيبو كورتوا، وفينيسيوس جونيور، وإدوارد كامافينجا، حيث حقق الفرنسي رقمًا مميزًا في أخر مشاركة له أمام إسبانيول رغم الخسارة بهدفين مقابل هدف سجله بنزيما، في الدقيقة 71 من عمر المباراة، في إطار منافسات الجولة الثامنة من مسابقة الدوري الإسباني.

Image

وأكدت شبكة سكاواكا، العالمية لإحصائيات ومعلومات كرة القدم، أن بنزيما سجل في الدوري الإسباني هذا الموسم حتى الآن 9 أهداف، أكثر من أي لاعب آخر في الدوريات الخمس الكبرى في أوروبا.

حقق النجم الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم ريال مدريد الإسبانى، أفضل انطلاقة تهديفية بقميص الفريق الملكى خلال الموسم الكروى الجارى 2021-2022، بعدما سجل هدف فريقه الوحيد في الخسارة أمام مضيفه إسبانيول، بنتيجة 2-1، في المواجهة التي جمعت بينهما الأحد، على ملعب "باور 8"، ضمن مواجهات الجولة الثامنة من منافسات الدوري الإسباني.

وذكر الموقع الرسمي لنادى ريال مدريد، أن بنزيما سجل 10 أهداف في 10 مباريات ليقدم أفضل انطلاقة تهديفية له هذا الموسم، حيث يسجل متوسط هدف واحد في كل لقاء.

وتعد هذه المرة هي الأولى التي يسجل فيها بنزيما 10 أهداف في أول عشر مباريات في موسم، متجاوزا رصيده السابق عند 7 أهداف في موسم 2015-2016.

وجاءت أهداف بنزيما مع ريال مدريد بالموسم الحالي أمام كل من: ديبورتيفو ألافيس هدفين، سيلتا فيجو هاتريك، فالنسيا، مايوركا ثنائية، شيريف تيراسبول، إسبانيول".

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة