أكرم القصاص - علا الشافعي

مانشستر يونايتد مهدد بفقدان كافاني وفريد أمام ليستر سيتي

الأربعاء، 06 أكتوبر 2021 10:41 م
مانشستر يونايتد مهدد بفقدان كافاني وفريد أمام ليستر سيتي كافاني
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بات فريق مانشستر يونايتد مهدد بفقدان اثنين من نجومه أمام ليستر سيتي في الجولة الثامنة من منافسات الدوري الانجليزي الممتاز، والتي ستنطلق بعد فترة التوقف الدولي الحالي.

وبحسب صحيفة "مانشستر إيفنينج نيوز" قد يفتقد مانشستر يونايتد نجومه من قارة أمريكا الجنوبية عندما يسافر لمواجهة ليستر في الدوري الإنجليزي الممتاز بعد فترة التوقف الدولي، حيث سيحل فريق المدرب أولي جونار سولشاير ضيفا على ملعب "كينج باور" يوم 16 أكتوبر ويبدو أنه من المرجح أن يدخل المباراة بدون خدمات فريد وإدينسون كافاني.

أشارت الصحيفة إلى أن الثنائي مع منتخبات بلادهما في الوقت الحالي، حيث انضم فريد لمنتخب البرازيل، وانضم كافاني لمنتخب أوروجواي، ومن المتوقع أن يظهروا في جميع المباريات الثلاث خلال فترة التوقف الدولي الحالي.

سيبدأ فريد أولى مبارياته الدولية في الساعات الأولى من صباح يوم الجمعة عندما تواجه البرازيل فنزويلا في تصفيات كأس العالم قبل المزيد من المباريات ضد كولومبيا ثم أوروجواي.

بينما سيواجه كافاني كولومبيا والأرجنتين في التوقف الحالي، قبل أن يواجه زميله في الفريق فريد في المباراة الثالثة التي من المقرر أن تُلعب في الساعات الأولى من صباح يوم الجمعة 15 أكتوبر.

وحتى لو لم يلعب أي منهما في المباراة الأخيرة المؤهلة لكأس العالم في فترة الاستراحة الدولية، فمن غير المرجح أن يعود اللاعبان إلى إنجلترا ويستعدان لمواجهة ليستر بعد 38 ساعة فقط.

صداع اختيار المدرب سولشاير للبديل يمكن أن يخف إلى حد ما من خلال العودة المحتملة للمهاجم ماركوس راشفورد الذي يقترب من عودته للمباريات.

راشفورد ، 23 عامًا ، لم يشارك بعد مع يونايتد على أي مستوى هذا الموسم بعد أن غاب عن الملاعب لمدة ثلاثة أشهر تقريبًا بعد خضوعه لجراحة في الكتف في الصيف، قبل المشاركة اليوم مع بلاكبيرن وديا واحرز هدفين في الفوز 3-0.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة