محمد عودة يحذر المنتخب: اللاعب الليبى حماسى والنجيل الصناعى يصعب لقاء العودة

الأربعاء، 06 أكتوبر 2021 11:27 م
محمد عودة يحذر المنتخب: اللاعب الليبى حماسى والنجيل الصناعى يصعب لقاء العودة محمد عودة
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حذر محمد عودة، المدير الفني لفريق غزل المحلة مدرب النصر الليبي السابق، لاعبي منتخب مصر من مباراته ضد ليبيا بعد غد الجمعة في الجولة الثالثة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022، مؤكدا أن اللاعب الليبي يمتاز بحماسه العالي والروح العالية داخل الملعب.

جدير بالذكر أن محمد عودة سبق له تدريب النصر الليبي في الموسم الماضي وقاده لصدارة المسابقة، قبل أن يرحب مع انطلاقة الدور الثاني في الموسم الذي توج به الاتحاد الليبي في المباراة الفاصلة.

وشدد عودة في تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" أن مباراة العودة في بني غازي بليبيا ستكون صعبة لأن المباراة ستقام على ملعب نجيل صناعي وهم معتادون على اللعب على النجيل الصناعي والمباراة ستكون في غاية الصعوبة.

وعن اللاعبين الذين يمثلون قوة المنتخب الليبي، حذر عودة من علي سلامة قائد المنتخب الليبي، مشيرا إلى أنه يجيد اللعب برأسه بشكل مميز وساهم في فوز منتخب بلاده في احدى المباريات السابقة بالتصفيات وكذلك محمد الغنودي ، ولكن المنتخب الليبي سيفتقد جهود أنيس سالتو لاعب الفتح الرباطي المغربي الحالي للإصابة.

أوضح المدير الفني لغزل المحلة أن منتخب ليبيا سيلعب بطريقة دفاعية أمام مصر في برج العرب لغلق المساحات أمام لاعبي الفراعنة خاصة محمد صلاح، مؤكدا أن مباراة العودة على استاد بني غازي ستكون صعبة بسبب الأجواء المصاحبة، لاسيما وأن الجماهير ستحاول التواجد خارج الاستاد وأمام فندق المنتخب لتشكيل ضغط على لاعبي الفراعنة لأنهم عاشقين لكرة.

طالب عودة لاعبي المنتخب بضرورة تحقيق الفوز في مباراة الذهاب ببرج العرب لأنه مباراة العودة ستكون صعبة للغاية، مشيرا إلى أن الدوري الليبي تم إلغائه لثلاث سنوات من قبل ولم يستكمل سوى في الموسم الماضي، وهو ما ساهم في خروج اللاعبين خارج ليبيا واللعب في دوريات منتظمة وساهم في بناء منتخب قوي لأحفاد عمر المختار.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة