مدرب ليبيا: لا نخشى مواجهة منتخب مصر وجاهزون بالحماس

الأربعاء، 06 أكتوبر 2021 03:44 م
مدرب ليبيا: لا نخشى مواجهة منتخب مصر وجاهزون بالحماس خافيير كليمينتي
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد خافيير كليمينتي المدير الفني لمنتخب ليبيا، على أن فريقه لن يخاف من مواجهة منتخب مصر رغم اعترافه بقوة منتخب الفراعنة.

ويستضيف منتخب مصر نظيره منتخب ليبيا  بعد غد الجمعة الموافق 8 أكتوبر الجاري على استاد برج العرب قبل مواجهة ملعب الشهداء في ليبيا 11 أكتوبر.

وقال كليمينتي في تصريحات مصورة: "منتخب مصر أقوى فرق المجموعة، ولذلك هناك صعوبة في مواجهته مرتين خلال 3 أيام، ومنتخب مصر يملك عددا كبيرا من اللاعبين المميزين".

وأضاف مدرب ليبيا "سنلعب بحماس كبير وأثق في كل اللاعبين وأعلم أنهم سيلعبون مباريات ممتازة أمام مصر".

وواصل تصريحاته "اعرف المنتتخب المصري جيدا وأعرف اللاعبين المصريين في أوروبا وأنا جاهز دائما".

وأكمل :"شاهدت مباراة مصر وليبيريا الودية، لكنها كانت مباراة في إطار ودي، لعبت ليبيريا حسب مستواها، ونحن سنلعب بشكل آخر".

وواصل كليمينتي "علينا عدم الخوف من المنتخب المصري، نعرف مدى قوته في القارة الإفريقية لكننا لن نخاف من الفراعنة".

وأختتم خافيير تصريحاته "هناك العديد من الظروف التي تشكل عقبة أمام لاعبي المنتخب الليبي لكن لديهم حماس كبير وأنا واثق من حماسهم لتجاوز كل العقبات التي يواجهونها".

ويحتل منتخب مصر المركز الثاني للمجموعة برصيد 4 نقاط خلف منتخب ليبيا المتصدر برصيد 6 نقاط.

وخاض منتخب ليبيا لكرة القدم تدريبات مساء الثلاثاء بمعسكره المغلق المقام حالياً بمدينة الإسكندرية استعداداته للمواجهة المرتقبة أمام مصر المقرر اقامتها الجمعة المقبل، على ملعب "برج العرب" في الجولة الثالثة ضمن التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم.

وشهدت التدريبات ارتفاع الروح المعنوية للاعبين والتركيز على الجانب البدنية والخططي، حيث قام الجهاز الفني بمنح تعليمات للاعبين خلال فعاليات المران.

وقام الحساب الرسمي للاتحاد الليبي لكرة القدم على موقع "تويتر" باستعراض صور للتدريبات الجماعية التي اقيمت مساء اليوم الثلاثاء.
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة