أحمد حاتم: أختار الأدوار المثيرة حتى لا يمل الجمهور.. ونفسى اشتغل مع منى زكى.. فيديو

الخميس، 07 أكتوبر 2021 05:24 م
أحمد حاتم: أختار الأدوار المثيرة حتى لا يمل الجمهور.. ونفسى اشتغل مع منى زكى.. فيديو الفنان أحمد حاتم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
في لقاء مع تليفزيون "اليوم السابع" للنجم الشاب أحمد حاتم عبر فيه عن سعادته بالنجاح الكبير الذي حققه فيلم "عروستي" الذي يعرض حاليا في دور العرض، مشيرا إلى أن الفيلم خفيف والجمهور أعجب بالحدوتة، وكواليسه كانت ممتعة ومليئة بالضحك مع الفنانة جميلة  عوض، وباقى فريق العمل أما عن اختياراته للأعمال التى يشارك فيها قال: "االله وفقنى فيها ومع الوقت عملت لنفسى خطه وكنت أحاول اختيار الأدوار المثيرة المختلفة التى تبعد عن الأدوار النمطية، وخاصة أن الجمهور يمل جدا.
 
وعن اعتذاره عن المشاركة في فيلم "ريستا" قال أحمد حاتم إنه انجذب للفيلم ولكن ظروف ارتباطاته لم تسمح له بالمشاركة فيه، لأنه كان وقت التصوير خارج البلاد، مضيفا أنه يتمنى التعاون فى أعماله الفنية مع النجمة منى زكى، كما كشف خلال اللقاء أنه تزوج منذ عامين ردا على تكرار هذا السؤال من جمهوره.
 
يذكر أن  فيلم "عروستى" بطولة الفنانين أحمد حاتم وجميلة عوض، قد حقق  إيرادات بلغت 184,701 ألف جنيه في شباك التذاكر ليلة أمس الثلاثاء، حيث انطلق الفيلم في دور العرض السينمائية يوم 22 سبتمبر الماضى والفيلم من إخراج محمد بكير، وإنتاج سينرجى فيلمز، لتصل إيرادات الفيلم حتى الآن إلى 4,549,303 ملايين جنيه.
 
فيلم "عروستى" بطولة أحمد حاتم، جميلة عوض، صابرين، محمود البزاوى، زينب غريب، مروان يونس، ندا أكرم، فاتن واصل، وضيوف الشرف أسماء جلال، وهند عبد الحليم، وبسنت النبراوي وشريف الدسوقي، والفيلم تأليف مصطفى البربري وإخراج محمد بكير وتوزيع شركة سينرجى.
 
تدور أحداث فيلم "عروستى" فى إطار درامي رومانسي كوميدي من خلال مغامرة تجمع بين شاب (أحمد حاتم) وفتاة (جميلة عوض)، وتقودهما الرحلة إلى العديد من المواقف وطرح الأسئلة حول الفرق بين الزواج عن حب وبين الزواج التقليدى.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة