تصفيات كأس العالم.. منتخب نيجيريا يسقط أمام أفريقيا الوسطى بهدف قاتل

الخميس، 07 أكتوبر 2021 08:02 م
تصفيات كأس العالم.. منتخب نيجيريا يسقط أمام أفريقيا الوسطى بهدف قاتل منتخب نيجيريا
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق منتخب أفريقيا الوسطى، فوزا مفاجئا وقاتلا على مضيفه منتخب نيجيريا، بهدف دون مقابل، في المباراة التي جمعت المنتخبين، على ملعب "تيسلايم بالوجون" بمدينة لاجوس، في الجولة الثالثة من المجموعة الثالثة للتصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022.

وفشل منتخب نيجيريا في ترجمة سيطرته على معظم مجريات اللقاء بتسجيل أي هدف، حتى جاءت الدقيقة الأخيرة من اللقاء، ليخطف اللاعب كارل نانانجادا هدفا قاتلا لمنتخب أفريقيا الوسطى.

وفي الجولة المقبلة، سيحل منتخب نيجيريا ضيفا على منتخب أفريقيا الوسطى يوم الثلاثاء، يوم الأحد المقبل.

وكان منتخب الرأس الأخضر قد حقق فوزا قاتلا على مضيفه منتخب ليبيريا بنتيجة 2-1 في وقت سابق اليوم.

بتلك النتيجة، لا يزال منتخب نيجيريا على صدارة المجموعة برصيد 6 نقاط، فيما يأتي منتخب الرأس الأخضر ثانيا برصيد 4 نقاط، بفارق الأهداف عن منتخب أفريقيا الوسطى الثالث، في حين يتواجد منتخب ليبيريا في المركز الرابع برصيد 3 نقاط.

وضمن مباريات المجموعة الثانية، سقط منتخب موريتانيا على ملعبه أمام ضيفه منتخب زامبيا بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي جمع بينهما على الملعب الأولمبي في نواكشوط.

وفي المجموعة الخامسة، حقق منتخب أوغندا الفوز على مضيفه منتخب رواندا بهدف، في حين فاز منتخب غينيا الإستوائية على زامبيا بهدفين دون رد.

ويتكون الدور الثاني من تصفيات أفريقيا المؤهلة لكاس العالم (دور المجموعات) من 10 مجموعات، في كل مجموعة 4 منتخبات تواجه بعضها البعض ذهابًا وإيابًا، ويتأهل صاحب المركز الأول للدور الثالث والأخير.

ويكون الدور الثالث هو دور إقصائي كالدور الأول، حيث يواجه كل منتخب من المنتخبات العشرة، منافسه ذهابًا وإيابًا والفائز يتأهل لكأس العالم 2022

نيجيريا ضد أفريقيا الوسطى (1)
نيجيريا ضد أفريقيا الوسطى

نيجيريا ضد أفريقيا الوسطى (2)

نيجيريا ضد أفريقيا الوسطى

نيجيريا ضد أفريقيا الوسطى (3)

نيجيريا ضد أفريقيا الوسطى

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة