تقارير: 5 مرشحون لخلافة بروس فى تدريب نيوكاسل

الخميس، 07 أكتوبر 2021 06:07 م
تقارير: 5 مرشحون لخلافة بروس فى تدريب نيوكاسل ستيف بروس
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية، عن تواجد 5 مرشحين لتولي مهمة تدريب فريق نيوكاسل يونايتد الإنجليزي، خلفا للمدير الفني الحالي ستيف بروس، وذلك بعد اقتراب صندوق الاستثمار السعودي من الاستحواذ على صفقة شراء النادي الإنجليزي.

ذكرت صحيفة "صن" البريطانية، أن إدارة نيوكاسل الجديدة ستسعى إلى انشاء فريق قوي ينافس على لقب الدوري الإنجليزي، وأن ستيف بروس ليس بالمدرب الذي يلبي طموحات النادي والجماهير، خاصة أن الفريق يحتل حاليا المركز التاسع عشر وقبل الأخير برصيد 3 نقاط، ولم يحقق أي انتصار حتى الآن.

وأشارت الصحيفة، أنه هناك 5 مرشحسن لخلافة بروس في تدريب نيوكاسل، وهم :الإيطالي أنطونيو كونتي، الإسباني رافا بينيتيز مدرب إيفرتون الحالي، فرانك لامبارد مدرب تشيلسي السابق، البرتغال جوزيه مورينيو مدرب روما، وروبرتو مانشيني المدير الفني للمنتخب الإيطالي.

وكانت تقارير قد أشارت أن جماهير نيوكاسل متحمسون للمشروع الجديد تحت الإدارة السعودية خاصة وأنهم يدركون بأن النادي سيصبح الأغني داخل الدوري الإنجليزي.

نيوكاسل
 

وأكدت التقارير أن جماهير نيوكاسل قاموا في الساعات الماضية باطلاق العديد من الرسائل عبر مواقع التواصل الاجتماع للمطالبة بالتوقيع مع الثنائى مبابي ونيمار.

وأوضحت على أن الإدارة الجديدة لنادي نيوكاسل في حالة اتمام عملية الاستحواذ على النادي ستقوم بتحسين وتطوير الملعب بجانب المرافق الرياضية بالكامل ولكن لم يتم التطرق للتعاقد مع أي صفقات بالفترة الحالية.  

وبحسب موقع "برنابيو ديجتال" الإسباني، فأن جماهير نيوكاسل متحمسون للمشروع الجديد تحت الإدارة السعودية خاصة وأنهم يدركون بأن النادي سيصبح  الأغني داخل البريميرليج.

وأشارت التقارير أن جماهير نيوكاسل قاموا في الساعات الماضية باطلاق العديد من الرسائل عبر مواقع التواصل الاجتماع للمطالبة بالتوقيع مع مبابي ونيمار.

واكدت التقارير على أن الإدارة الجديدة لنادي نيوكاسل في حالة اتمام عملية الاستحواذ على النادي ستقوم بتحسين وتطوير الملعب بجانب المرافق الرياضية بالكامل ولكن لم يتم التطرق للتعاقد مع أي صفقات بالفترة الحالية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة