تقارير سعودية.. أهلي جدة يستهدف التعاقد مع حمدى النقاز

الخميس، 07 أكتوبر 2021 05:03 م
تقارير سعودية.. أهلي جدة يستهدف التعاقد مع حمدى النقاز حمدي النقاز
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية، اليوم الخميس، عن رغبة نادي الأهلي السعودي، في التعاقد مع الدولي التونسي حمدي النقاز، العائد حديثا لنادي الزمالك، بعد خوض تجربة قصيرة في نادي الترجي الرياضي.

ذكر موقع "جول" السعودي، أن النادي الأهلي يستهدف ضم المقاز لاحتياج الفريق إلى ظهير أيمن، وسيتم تسجيله خارج فترة الانتقالات.

وأوضح الموقع أن إدارة الراقي ترغب في قيد اللاعب بدلاً من الصربي ليوبومير فيسا لاعب وسط الفريق، بسبب إصابته المزمنة التي تحرمه من اللعب، والمثبتة بالتقارير الطبية.

وعاد الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية 2021 ، وتبحث إدارة القلعة البيضاء عن تسويق عقده ازمة، بسبب منع الزمالك من القيد فترتين متتاليتين من جانب الاتحاد الدولي " فيفا".

وكانت تقارير قد أشارت إلى أن اللاعب التونسي يفاضل بين عدة عروض والبقاء في الزمالك، الا انه فضل البقاء في قائمة الانتظار بالنادي حتي فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، خاصة ان الفريق لن يشارك سوى في عدد قليل من المباريات الرسمية خلال الفترة الحالية وحتي مطلع شهر يناير المقبل.

ومن المنتظر ان يتخذ النقاز قراره الرسمي عقب صدور قرار اليوم من المحكمة الرياضية الدولية "كاس" بشأن الاستئناف المقدم من الزمالك لرفع الإيقاف او تخفيف العقوبة.

وينتظر مسئولو نادي الزمالك قرار المحكمة الرياضية اليوم بشأن قبول الاستئناف المقدم من النادي بشأن رفع القرار بمنع الزمالك من القيد لفترتين بسبب ازمة حسام اشرف لاعب الزمالك الذي وقع لاكاديمية في الكاميرون قبل توقيعه علي عقود لاعب محترف في الزمالك.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة