أكرم القصاص - علا الشافعي

حبس عاطل ونجله 4 أيام بتهمة الاتجار فى الهيروين والحشيش بقليوب

الخميس، 07 أكتوبر 2021 12:38 م
حبس عاطل ونجله 4 أيام بتهمة الاتجار فى الهيروين والحشيش بقليوب حملة أمنية - أرشيفية
القليوبية إبراهيم سالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكنت الأجهزة الأمنية بالقليوبية، من ضبط "أب ونجله" عاطلين بدائرة مركز شرطة قليوب بحوزتهما أسلحة نارية وعدد من الطلقات من ذات العيار، إلى جانب كمية من المواد المخدرة من الهيروين والحشيش، وذلك فى إطار جهود المديرية فى مكافحة الجريمة بشتى صورها ومكافحة كافة الأنشطة الإجرامية وملاحقة العناصر الإجرامية، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق، وأمرت بحبسهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

تلقى اللواء محسن شعبان مدير أمن القليوبية، إخطارا من مأمور مركز شرطة قليوب، يفيد ورود معلومات لمباحث المركز بقيام عاطلين مقيمان بدائرة المركز بترويج المواد المخدرة وحيازة الأسلحة النارية.

على الفور جرى تشكيل حملة مكبرة وتمكن ضباط مباحث المركز من ضبط كلا من "مجدى م إ"، 43 سنة، عاطل، و"محمد م م"، 21 سنة، مقيمان ميت حلفا دائرة المركز، وبحوزتهما سلاح نارى بندقية خرطوش و34 طلقة من ذات العيار، وكمية من مخدر الحشيش تزن 400 جرام، وكمية من مخدر الهيروين تزن 40 جرام، ومبلغ مالى 2800 جنيها، و2 هاتف محمول.

وبمواجهتهما بما أسفر عنه الضبط أقرا بحيازتهما للمواد المخدرة بقصد الإتجار والسلاح النارى لحماية تجارتهما والمبلغ المالى حصيلة تجارتهما والهواتف للاتصال بعملائهما، وبعرض المتهمين على النيابة أمرت بحبسهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة