أكرم القصاص - علا الشافعي

حظك اليوم الخميس 7/10/2021 برج الحوت على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. تحتاج راحة

الخميس، 07 أكتوبر 2021 12:00 ص
حظك اليوم الخميس 7/10/2021 برج الحوت على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. تحتاج راحة برج الحوت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

برج الحوت من الأبراج التى تحب أن يتحدث عنها الجميع بشكل جيد، فمولود الحوت يضع كلام من حوله عنه عين الاعتبار، يمتلك قدر مشاعر وعاطفة قوية تدفعه لمساعده من حوله، خاصة المحتاجين، يمتلك جانب إبداعى يدفعه للوصول إلى أفكار إبداعية غير تقليدية تساعده على التميز بين أقرانه، ومن مشاهير برج الحوت النجم آسر ياسين، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحوت على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد المهنى

لديك فرصة جيدة اليوم لمساعدة بعض زملائك، وهو ما سيحسن علاقتك بهم إلى حد كبير، لذلك لا تتردد في نقل خبرتك إليهم، سيزيد الأمر من مكانتك بينهم، وسيعكس لديهم ثقتك بنفسك.

 

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد العاطفي

أنت شخص عاطفى وحساس، لكن لا تجعل حساسيتك الزائدة تدفعك لسوء تقدير الأمور أو المبالغة في التقدير، خذ الأمور ببساطة حتى تحافظ على الاستقرار الذي يجمعك بشريك حياتك.

 

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد الصحى

تحتاج للحصول على فترة للراحة والاسترخاء، لاستعادة نشاطك وحيويتك بعد فترة من الضغوط، جعلتك تشعر بالإرهاق والتعب باستمرار، لذلك لا تتردد في الحصول على إجازة.

 

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الحوت

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الحوت، خلال الفترة المقبلة، أن يجد فرصة لتطوير مهاراته واكتساب مهارات جديدة تتعلق بمجال عمله، وهو ما سيساعده على التميز، وتحقيق النجاحات التي يسعى إليها.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة