رابطة الدوري الإسباني: نمتلك بنزيما ولم نتأثر برحيل ميسي ورونالدو

الخميس، 07 أكتوبر 2021 01:17 م
رابطة الدوري الإسباني: نمتلك بنزيما ولم نتأثر برحيل ميسي ورونالدو خافيير تيباس
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث خافيير تيباس رئيس رابطة الدوري الإسباني لكرة القدم عن مستقبل الليجا بدون ليونيل ميسي بعد أن لحق بالراحلون نيمار وكريستيانو رونالدو للرحيل عن برشلونة وريال مدريد.

وبدأ الدوري الاسباني هذا الموسم لأول مرة بدون ليونيل ميسي منذ 2004، بعدما فشل برشلونة في التجديد للاعب الأرجنتيني بعد 21 عاماً، لينضم إلى باريس سان جيرمان في صفقة مجانية.

وفي تصريحات لصحيفة "ليكيب" الفرنسية قال تيباس: "كل هؤلاء اللاعبين غادروا، لكن مازال لدينا زيادة بنسبة 13 إلى 14% في حقوقنا الدولية بالمواسم الأربعة المقبلة".

أضاف رئيس رابطة الدوري الإسباني : "هذا هو الواقع، مع ميسي أو بدونه سيظل الدوري الإسباني له مكانته، على الرغم من أن استمرار ليو كان سيكون جيدًا، لكن استراتيجيتنا ليست كذلك، نحن نعتمد عليهم ولكننا كنا نعلم أنهم سيغادرون، سواء بسبب سنهم أو لأسباب أخرى".

فتح خافيير تيباس رئيس رابطة الليجا الإسبانية النار على نادي باريس سان جيرمان الفرنسي خلال تصريحاته مع صحيفة ليكيب الفرنسية.

وجه تيباس أصابع الاتهام لباريس سان جيرمان بوجود تهمة فساد مالي داخل النادي بسبب الانفاقات الكبيرة على الصفقات الباهظة.

قال تيباس: " يمكنني أن أظهر الأرقام التي تؤكد وجود فساد داخل نادي باريس سان جيرمان، قادر على كشف غش النادي الفرنسي للهروب من سياسة اللعب المالي النظيف".

واضاف: " باريس يقوم بتشويه المنافسة في اقتصاد كرة القدم الأوروبية، كيف يمكن أن أشرح فريق لديه لاعبين بـ600 مليون واذا فازوا بالدوري لن يحصلوا على أكثر من 45 مليون يورو، هذا مُستحيل بالطبع والأرقام تؤكد ذلك، قيمة الحقوق في المسابقة لا تعتمد على الأسماء الموجودة فيها، لقد اشترت الولايات المتحدة حقوقنا لمدة 8 سنوات، هذا بعد رحيل ميسي، كما أنه لا أحد يعرف من سيكون أبرز لاعب في الدوري الإسباني في غضون 5 سنوات من الآن".

وأتم رئيس رابطة الدورى الإسبانى: "هناك دائمًا لاعبون رائعون في الليجا. وبالنسبة لي، كريم بنزيما هو أفضل مهاجم في العالم ويلعب في بطولتنا، لذلك لا يوجد شيء يدعو للتشاؤم حقًا".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة