صحف إسبانيا.. الزمالك منافسا صامدا والأقوى في كأس العالم للأندية لليد

الخميس، 07 أكتوبر 2021 12:44 م
صحف إسبانيا.. الزمالك منافسا صامدا والأقوى في كأس العالم للأندية لليد الزمالك ضد برشلونة
كتب : أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

أشادت الصحف الإسبانية الصادرة صباح اليوم الخميس،  بنادي الزمالك بطل السوبر الأفريقي وممثل الكرة المصرية في بطولة كأس العالم للأندية لكرة اليد، رغم الخسارة بفارق أربعة أهداف أمام برشلونة بطل أوروبا في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الأربعاء بالعاصمة السعودية الرياض، ووصفت الفارس الأبيض بالمنافس الصعب.

وعنونت صحيفة موندو ديبفورتيفو ، يتنافس فريق برشلونة ، بطل أوروبا الحالي ، على نصف نهائي كأس العالم للأندية ضد البرازيلي بينيروس.

موندو
موندو

وقالت فى تقريرها :"تفوق برشلونة أمس ، في ربع النهائي ، بفوز صعب على الزمالك المصري (36-32).

وأضافت في النادي وبالتالي المضي قدما في البحث عن اللقب الثالث هذا الموسم، و سوبر جلوب، وكرة اليد العالم للأندية،ونجح لاعبو أنطونيو كارلوس أورتيج في هزيمة الزمالك بالعمل للبقاء على قيد الحياة في المعركة للفوز بكأس جديد يجلب مجدًا أكبر لسجل النادي.

فيما قالت صحيفة ماركا الاسبانية عبر برشلونة 36-32 إلى الزمالك المصري، بطل كأس السوبر الأفريقي في الدور ربع النهائي من سوبر جلوب يقام - من العالم للأندية في جدة (المملكة العربية السعودية) بعد اشتباك فيه عظيم هزم أداء لويس فرادي وديكا ميم ، وكلاهما برصيد 7 أهداف ، منافسًا صامدًا.

ماركا
ماركا

وتابعت ماركا وسيواجه فريق كارلوس أورتيجا البرازيلي بينيروس دي ساو باولو ، بطل أمريكا الجنوبية ، في نصف النهائي اليوم (7:15 مساء) ، الذي فاز على النور 34-33 من السعودية.

فيما عنونت صحيفة سبورت :"برشلونة ، إلى الدور نصف النهائي مع عودة متضمنة"، وقالت فاز فريق ألبلوجرانا على الزمالك المصري في ربع نهائي كأس العالم للأندية 36-32

سبورت
سبورت

تألق لويس فرادي وديكا ميم ودومين ماكوك في برشلونة الذي بدأ الخسارة بنتيجة 0-5.

أتمت :"مع مشاكل خطيرة ضد منافس بارز في مباراة رائعة من قبل لويس فرادي ودومين ماكوك ، تغلب برشلونة على بداية سيئة في سوبر جلوب يوم الأربعاء لينتهي به الأمر بفوزه على نادي الزمالك 36-21 والوصول إلى نصف النهائي الذي سيواجه فيه كل منهما. آخر هذا الخميس مع البرازيلي بينيروس (فازوا على النور 33-34".

وإختتمت : "المنتخب المصري هو إلى حد بعيد الأقوى في كأس العالم للأندية هذا بين غير الأوروبيين وأظهره ببداية ممتازة للعبة في اختبار لمدى وجودة مدربهم أوليفر روي.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة