ضبط تاجر تمويني وإلغاء رخصته لتلاعبه فى صرف السلع المدعمة بالبحيرة

الخميس، 07 أكتوبر 2021 02:59 م
ضبط تاجر تمويني وإلغاء رخصته لتلاعبه فى صرف السلع المدعمة بالبحيرة مواد تموينية -أرشيفية
البحيرة - ناصر جودة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شنت مديرية التموين بالبحيرة حملة مكثفة بمدينة دمنهور على تجار السلع التموينية المدعمة، وذلك من أجل وصول الدعم لمستحقيه وتشديد الرقابة على كافة الأصعدة التموينية.

وأسفرت تلك الحملة عن ضبط تاجر تمويني بدمنهور لقيامه بالتلاعب والتزوير فى" بدچات" التسويات الخاص بماكينة صرف السلع التموينية وذلك للاستيلاء على المال العام دون وجه حق، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة والعرض على النيابة العامة وتم إلغاء الرخصة نهائيا.

أشرف على الحملة المحاسب مجدي الخضر وكيل وزارة التموين والعميد وجدي الصيرفي رئيس مباحث التموين وسمير البلكيمى مدير إدارة التجارة الداخلية بمديرية التموين.

ويذكر أن مديرية التموين بالبحيرة قد شنت حملات مكثفة على الأسواق لمواجهة بيع السلع الغذائية المدعمة والسلع الغذائية المجهولة المصدر.

وأسفرت تلك الحملات عن ضبط 4 مصانع حلويات بدون ترخيص وحيازة مواد مجهولة المصدر بمركز إيتاى البارود، وتم التحفظ على 400 كيلو دقيق و500 قطعة حلوي مختلفة الأنواع والأحجام و250 كيلو سكر، كما تم التحفظ على كمية من المواد الأولية ومنتج نهائي وأدوات تصنيع وتحرير المحاضر اللازمة تمهيدا لإحالتها للجهات المختصة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة