منة فضالى: شخصيتى فى "حبيب روحى" شبهى جدا.. فيديو

الخميس، 07 أكتوبر 2021 05:11 م
منة فضالى: شخصيتى فى "حبيب روحى" شبهى جدا.. فيديو منة فضالى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت الفنانة منة فضالى فى لقائها مع تليفزيون اليوم السابع، إنها انتهت من تصوير فيلمها الجديد "حبيب روحى" منذ أيام، وإنها أعجبت بالشخصية التي تجسدها بالفيلم، وخاصة أنها تجسد دور شخصية تشبهها جدا، فهى عملية تحب الشغل وأنيقة وتحب الملابس وكل التفاصيل وحادة.
 
وأضافت: "الدور صعب ولكنى سعيدة به، وسعيدة بالتعاون مع عمرو طنطاوى، الذى تربطنى به علاقة صداقة"، مؤكدة أنها تجربة قوية وسوف تضيف لها.
 
 
وتشارك الفنانة منة فضالى في بطولة أكثر من فيلم جديد خلال الفترة الحالية، الأول هو "مينى بار" الذى صورت فيه عددًا من مشاهدها قبل توقفه بسبب الوعكة الصحية التي يمر بها بطل العمل نضال الشافعى، وتجسد منة خلال الأحداث دور فتاة شعبية تعيش في حارة وتعمل "ويتر في بار" وتواجه العديد من الصعوبات بسبب عملها وطبيعة البيئة التي تعيش فيها.
 
فيلم "مينى بار" بطولة نضال الشافعى، منة فضالى، صلاح عبد الله، راندا البحيرى، مدحت تيخة، طاهر أبو ليلة، حسن عبد الفتاح، شيماء يونس وعدد كبير من الفنانين والعمل من إخراج عادل الأعصر.
 
كما بدأت منة فضالى مؤخرًا تصوير فيلم جديد بعنوان "فى القلب" وهو بطولة خالد سليم، نسرين طافش، سوسن بدر، هالة فاخر، طونى ماهر، إنجى كيوان، أوستين إسحاق سيناريو وحوار سمير ياسر معالجة درامية محمد حسين المظ وعادل مرسي وإخراج مرقس عادل وتم تصوير عدد من المشاهد وتوقف العمل بسبب سفر عدد من أبطاله وانشغالهم بأعمال أخرى.
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة