أكرم القصاص - علا الشافعي

التليفزيون هذا المساء.. منة فضالى: شخصيتى فى "حبيب روحى" تشبهنى

الجمعة، 08 أكتوبر 2021 03:00 ص
التليفزيون هذا المساء.. منة فضالى: شخصيتى فى "حبيب روحى" تشبهنى منة فضالى
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تناولت برامج التليفزيون مساء الخميس، العديد من القضايا والموضوعات المهمة، التي تشغل بال المواطن المصري والرأي العام، وكان أبرزها:

منه فضالى لـ"تليفزيون اليوم السابع": شخصيتى فى "حبيب روحى" تشبهنى

قالت الفنانة منة فضالى فى لقائها مع تليفزيون اليوم السابع إنها انتهت من تصوير فيلمها الجديد "حبيب روحى" منذ أيام، وأكدت أنها أعجبت بالشخصية التى تجسدها بالفيلم، خاصة أنها تجسد دور شخصية تشبهها جدا فهى عملية وتحب العمل وأنيقة وتحب الملابس، مشيرة إلى أنها سعيدة بهذا الدور وسعيدة بتعاونها مع عمرو طنطاوى وخاصة انها ترتبط معه بعلاقة صداقة  وأكدت انها تجربة روحى فيك قوية وسوف تضيف لها.

تشارك الفنانة منة فضالى فى بطولة أكثر من فيلم جديد خلال الفترة الحالية، الأول هو "مينى بار" الذى صورت فيه عددًا من مشاهدها قبل توقفه بسبب الوعكة الصحية التي يمر بها بطل العمل نضال الشافعى، وتجسد منة خلال الأحداث دور فتاة شعبية تعيش في حارة وتعمل "ويتر في بار" وتواجه العديد من الصعوبات بسبب عملها وطبيعة البيئة التي تعيش فيها.

فيلم "مينى بار" بطولة نضال الشافعى، منة فضالى، صلاح عبد الله، راندا البحيرى، مدحت تيخة، طاهر أبو ليلة، حسن عبد الفتاح، شيماء يونس وعدد كبير من الفنانين والعمل من إخراج عادل الاعصر والاستاذ محمد الخضري وتدور الأحداث في اطار اجتماعى لا يخلو من التشويق. وبدأت منة فضالى مؤخرًا تصوير فيلم جديد بعنوان "في القلب" وهو بطولة خالد سليم، نسرين طافش، سوسن بدر، هالة فاخر، طونى ماهر، إنجى كيوان، أوستين إسحاق سيناريو وحوار سمير ياسر معالجة درامية محمد حسين المظ وعادل مرسي وإخراج مرقس عادل وتم تصوير عدد من المشاهد وتوقف العمل بسبب سفر عدد من أبطاله وانشغالهم بأعمال أخرى.

 

متحدث التجارة لـ"اليوم": لدينا طفرة فى معدلات الصادرات بالربع الأول من عام 2021

أكد ياسر جابر المتحدث باسم وزارة التجارة والصناعة ، أن ملف الصادرات يلقى اهتماما كبيرا من القيادة السياسية والحكومة، حيث إن ملف الصادرات أحد أهم موارد النقد الأجنبى للاقتصاد المصرى ، حيث إن هناك زيادة في معدلات نمو الصادرات المصرية، متابعا: لدينا طفرة في معدلات الصادرات في الربع الأول من عام 2021 تزيد بـ 15% عن الربع الأخير من عام 2020.

وأضاف  المتحدث باسم وزارة التجارة والصناعة، في تصريحات لبرنامج اليوم، المذاع على قناة دى أم سى، أنه لا يوجد مصنع واحد توقف عن العمل خلال أزمة كورونا، مشيرا إلى أن هناك قائمة من المنتجات التي تزيد من قيمة الصادرات الأسمدة ومنتجات البلاستيكية والسلع الغذائية والملابس الغذائية والسلع الطبية ومواد البناء.

وأوضح  المتحدث باسم وزارة التجارة والصناعة، أنه تم تطوير العديد من المنتجات لتلبية احتياجات العديد من الدول التي أغلقت مصانعها خلال أزمة كورونا ، مشيرا إلى أن أبرز الأسواق التي تصدر لها مصر الاتحاد الأوروبى والسوق العربى والولايات المتحدة والسوق الأفريقى الذى يعد أهم الأسواق التي نوجه السلع إليها.
 

رئيس جامعة الجلالة لـ إكسترا نيوز: جاهزيتنا لاستقبال العام الدراسى الجديد وصلت 100%

أكد الدكتور أشرف حيدر، رئيس جامعة الجلالة الأهلية، أن جميع الجامعات الأهلية استعدت بشكل جيد للغاية للعام الدراسى الجديد في كافة البرامج التعليمية الموجودة في الجامعات الأهلية، موضحا أن الجاهزية تتمثل في الإمكانيات المعملية والمناهج والخطط للزيارات الميدانية في جميع المجالات مصانع والبورصة والمستشفيات فيما يتعلق بالتدريب الميدانى للأطباء.

وأضاف رئيس جامعة الجلالة الأهلية، في تصريحات لبرنامج الحقيقة، المذاع على قناة إكسترا نيوز، أن جاهزية الجامعات الأهلية للعام الدراسى الجديد تصل إلى 100%، موضحا أن جامعة الجلالة بها 14 كلية نستقبل الطلاب يوم الأحد في 31 برنامجا في جميع كليات القطاع الطبي والهندسى والبيزنس والاقتصاد والعلوم السياسية والفنون التصميم والعلوم والإنتاج الإعلامى وجميع الكليات جاهزة ومعاملها .

ولفت رئيس جامعة الجلالة الأهلية، إلى أن التوأمة مع الجامعات الدولية من أساسيات تأسيس الجامعة، موضحة أن نسبة كبيرة من الطلاب تم تطعيمهم في الجامعة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة