أكرم القصاص - علا الشافعي

الحاصل على المركز الأول بملتقى شباب العالم الإسلامى يبدع فى تلاوة القرآن..لايف

الجمعة، 08 أكتوبر 2021 03:02 م
الحاصل على المركز الأول بملتقى شباب العالم الإسلامى يبدع فى تلاوة القرآن..لايف الحاصل على المركز الأول فى ملتقى شباب العالم الإسلامى
الغربية - محمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم "اليوم السابع" بثا مباشرا جديدا، ولقاء مع شاب فى العقد الثانى من عمره، يبدع فى تلاوة وقراءة القرآن الكريم، وحصل على المركز الأول بملتقى شباب العالم الإسلامى، والمقيم بمركز ومدينة زفتى بمحافظة الغربية.

وقال إبراهيم محمد البيومى إنه بدأ حفظ القرآن الكريم عن طريق أحدٍ أكبر المساجد بالقرية منذ الصغر، حيث كان يلتحق بالمسابقات الدينية ويبدأ مع الأطفال فى حفظ القرآن على يد الشيخ الراحل على خير الدين والذى كان مهتم بتعليم الشباب والأطفال القراءات بشكل جيد .

وأضاف : بدء شغفى فى الحفظ والتلاوة يزيد يوم بعد الاخر فحفظت عن طريق المسجد نصف القرآن وبدأت فى الالتحاق بالمسابقات وحصلت على العديد من الجوائز بمساندة شيوخ المسجد ودعم أسرتى الكامل، حيث أننى أعيش فى منزل محب لكتاب الله وهم السبب الرئيسى بعد الله فى حبى لتعلم هذة النعمه الكبيرة التى أنعم الله عليًا بها.

وأوضح: بعدما أتممت ختم نصف القرآن الكريم فى المسجد الكبير بالمدينة، بدء والدى فى دعمى الكامل عن طريق اعطائى دروس التجويد ومقامات الصوت، حيث تعلمت المقامات على يد أحدٍ أكبر الاساتذه على مستوى الجمهورية، ثم بعد ذلك اتممت حفظ القرآن كاملا فى سن السادسة عشر من عمرى وكان هذا بداية الخير لمستقبلى .

وأشار آلى إنه تخرج من كلية التجارة جامعة الأزهر الشريف وكأن للقرآن فضل كبير فى حصوله على مجموع كبير وكان من أوائل الدفعة، فالتحق بوظيفة محاسب بديوان عام وزارة الكهرباء، موضحًا أن لولا القرآن فى حياته لكانت حياة بائسة ولكن فضل القرآن كبير يفتح جميع الأبواب المغلقة أمام حامله وييسر له الله طريق من نور يضيء له مستقبله .

شاب حاصل على المركز الأول فى ملتقى شباب العالم الإسلامى  (2)
شاب حاصل على المركز الأول فى ملتقى شباب العالم الإسلامى 

 

شاب حاصل على المركز الأول فى ملتقى شباب العالم الإسلامى  (3)
إبراهيم محمد البيومى
 
شاب حاصل على المركز الأول فى ملتقى شباب العالم الإسلامى  (4)
شاب حاصل على المركز الأول فى ملتقى شباب العالم الإسلامى

 

شاب حاصل على المركز الأول فى ملتقى شباب العالم الإسلامى  (5)
شاب حاصل على المركز الأول فى ملتقى شباب العالم الإسلامى 

 

شاب حاصل على المركز الأول فى ملتقى شباب العالم الإسلامى  (1)
الحاصل على المركز الأول فى ملتقى شباب العالم الإسلامى 

 

 

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة