أكرم القصاص - علا الشافعي

النيابة الإدارية تحقق فى العثور على كمية من لقاح كورونا بجوار ترعة فى المنيا

الجمعة، 08 أكتوبر 2021 01:00 م
النيابة الإدارية تحقق فى العثور على كمية من لقاح كورونا بجوار ترعة فى المنيا تغطية تليفزيون اليوم السابع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بث تلفزيون اليوم السابع تغطية خاصة من تقديم هشام عبد التواب، حول قرار هيئة النيابة الإدارية برئاسة المستشار عزت أبو زيد، بفتح تحقيق عاجل في واقعة عثور عدد من المواطنين على كميات كبيرة من لقاح "فيروس كورونا"، ملقاة بجوار إحدى الترع بنطاق مركز بني مزار بمحافظة المنيا.

وكانت إدارة الإعلام برئاسة الهيئة، رصدت تداول الواقعة أمس الخميس الموافق 7 أكتوبر 2021، في عدد من المواقع الإلكترونية ومنصات التواصل الاجتماعي، وبعرض الواقعة على المستشار رئيس الهيئة، كلف النيابة الإدارية ببني مزار، بسرعة مباشرة التحقيقات في الواقعة وعرض الأوراق عليه فور انتهاء التحقيقات.

فيما باشرت النيابة الإدارية ببني مزار تحقيقاتها في الواقعة على الفور، وقام المستشار كمال دراز مدير النيابة، بقيد البلاغ بالقضية رقم 420 / 2021 بني مزار، وتشكيل فريق تحقيق من كل من محمد يحيى العطار، رئيس النيابة، محمود خليفة رئيس النيابة، لسرعة مباشرة التحقيقات في الواقعة.

كما  أعلنت محافظة المنيا فى بيان لها اليوم، أن اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا قرر فتح تحقيق عاجل في واقعة عثور بعض أهالي قرية «إبشاق»، التابعة لمركز بني مزار، على كمية من لقاح فيروس كورونا، ملقاة بالقرب من إحدى الترع بالقرية.

وأضاف البيان، أن المحافظ، وجه باتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة تجاه الواقعة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة