باميلا أدلون تعلن نهاية مسلسل Better Things بعد الموسم الخامس

الجمعة، 08 أكتوبر 2021 12:00 م
باميلا أدلون تعلن نهاية مسلسل Better Things بعد الموسم الخامس Better Things
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكدت الممثلة باميلا أدلون أن الموسم الخامس من سلسلة Better Things، سيكون الأخير من العمل، ووفقًا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale"، والتى عبرت فيه أدلون عن شعورها مع نهاية السلسلة قائلة " سأكون ممتنًة إلى الأبد لـ شبكة FX للسماح لي برواية القصص بالطريقة التي أرى بها العالم وأريد أن يُرى العالم".

وأكملت أدلون تصريحها قائلة: "وهذا ما جعل المسلسل بالنسبة لى بمثابة مدرسة أفلام، كما اننى لا أطيق الانتظار حتى يكتشف الناس مسلسلات أفضل ويعيدوا اكتشافها من جديد، سيكون الموسم الخامس من سلسلة Better Things نهاية ملف Sam Fox، وبالتالي أراكم في رحلة جديدة، قريبا".

ومن المقرر أن يطرح الموسم الخامس من Better Things، في خلال العام المقبل 2022، على أن يعلن عن موعد الموسم قريبا، ويقوم ببطولة مسلسل Better Things، كل من باميلا أدلون، ميكي ماديسون، وهانا أليجود، وأوليفيا إدوارد، وسيليا إيمري، وريبيكا ميتز، وأليسيا راينر.

يدور مسلسل "Better Things" حول سام، ممثلة تحاول كسب لقمة عيشها وتربية بناتها الثلاثة بمفردها والاستمتاع بحياتها على غرار المقطع السابق، ويضع المقطع الترويجى الجديد سام فى موقف عادى مثل التسوق فى أحد المتاجر لكنه ينتهى بطريقة مضحكة بشكل مظلم.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة