رئيس جامعة بني سويف: 60 ألف طالب وأكثر من 95% من العاملين تلقوا لقاح كورونا

الجمعة، 08 أكتوبر 2021 07:14 م
رئيس جامعة بني سويف: 60 ألف طالب وأكثر من 95% من العاملين تلقوا لقاح كورونا
ماجد تمراز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الدكتور منصور حسن، رئيس جامعة بني سويف، إن الجامعة تستقبل هذا العام 86 ألف طالب، مشيراً إلى أن الاستعدادات للعام الدراسي بدأت مع نهاية العام الدراسي السابق، وتشمل صيانة المعامل والمدرجات وتجهيز القاعات، وتم الانتهاء من كل تلك التجهيزات.

وأضاف خلال مداخلة مع الإعلامية دينا عصمت ببرنامج "اليوم" الذي يذاع على قناة :"dmc": "هناك تجربة جديدة سنخوضها لأول مرة على مستوى جامعات مصر، وهي تجربة الكتاب الإلكتروني، وتم رفع الكتب على منصات الجامعة الإلكترونية، وتم إعداد منصات إلكترونية تحسباً لأي تطورات لها علاقة بالوباء، ولكن العام الدراسي سيبدأ بحضور إلزامي".

وقال: "هناك 12 نقطة للتطعيم، من أجل تلقيح الطلاب والعالمين وأعضاء هيئة التدريس، وتم تطعيم 60 ألف طالب في مراكزنا، وتوقع أن يكون هناك طلاب قادمين وقد حصلوا على التطعيم بعد أن فتحت وزارة الصحة أماكن لتطعيمهم خارج الجامعة، ونتمنى أن نكون خلال 10 أيام يتم الانتهاء من تطعيم كل الطلاب، وبالنسبة للعاملين في الجامعة فإنه تم تلقيح ما يقرب من 95% منهم".

وتابع: "نقسم الطلبة على مجموعات صغيرة لتحقيق التباعد مع الالتزام بارتداء الماسكات، والتأكد من حصول الطلاب على اللقاحات، ومنع دخول الطلاب لحين الحصول على التطعيم".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة