قلق في معسكر منتخب أوروجواي قبل موقعة الأرجنتين بتصفيات كأس العالم

الجمعة، 08 أكتوبر 2021 09:38 م
قلق في معسكر منتخب أوروجواي قبل موقعة الأرجنتين بتصفيات كأس العالم منتخب أوروجواى
إفي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أدت إصابة جيورجيان دي أراسكايتا وخوسيه ماريا خيمينيز خلال مواجهة كولومبيا الخميس في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال 2022 إلى وضع "لا سيليستي" على أهبة الاستعداد قبل زيارة الأرجنتين الأحد.

وعلى الرغم من أن أسباب الإصابة لا تزال غير معروفة، إلا أن الحقيقة هي أن كلا من لاعب خط وسط فلامينجو البرازيلي ومدافع أتلتيكو مدريد الإسباني كان عليهما طلب الاستبدال بسبب انزعاج عضلي.

وبهذه الطريقة، فإن أوروجواي لديها شكوك كبيرة بشأن لاعبين مهمين قبل المباراة المرتقبة على ملعب مونومينتال، في بوينس آيرس، التابع لنادي ريفر بلايت الأرجنتيني.

على الرغم من عدم تأكيد إصابة هذين اللاعبين، قال المدرب أوسكار واشنطن تاباريز الخميس في مؤتمر صحفي بعد المباراة إنه "من الصعب" أن يكون بإمكانهما المشاركة في اللقاء المقبل بسبب الأيام القليلة التي تفصل بين المواجهتين، رغم أنه لم يستبعد إمكانية ضمهما إلى القائمة في مباراة البرازيل يوم 14.

والغياب الذي أكده منتخب أوروجواي بالفعل بنسبة 100% أمام الأرجنتين يعود إلى لاعب الوسط رودريجو بنتانكور، الذي سيتم إيقافه بسبب تراكم البطاقات الصفراء.

ويتدرب منتخب أوروجواي الجمعة في مجمع سيليستي بعد التعادل السلبي أمام كولومبيا، استعدادا لمباراة الأحد، والتي ستكون مهمة للغاية في التصفيات.

وبالتعادل السلبي، تراجعت أوروجواي إلى المركز الرابع برصيد 16 نقطة، وهو نفس المقدار الذي حققته الإكوادور، على الرغم من أن لديها رصيدا أفضل من الأهداف.

وتأتي البرازيل في الصدارة والأرجنتين بالوصافة بواقع 27 و19 نقطة على التوالي، لكن بمباراة أقل عن باقي المنتخبات المتنافسة جراء توقف اللقاء الذي كان يجمع الخصمين اللدودين بعد دقائق من انطلاقه في سبتمبر بسبب تشكيلة اللاعبين الأرجنتينيين الذين يلعبون في الدوري الإنجليزي وضرورة خضوعهم للحجر. 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة