أكرم القصاص - علا الشافعي

كاميلا زوجة الأمير تشارلز تتبنى كلبين صغيرين من مؤسسة لرعاية الحيوانات.. صور

الجمعة، 08 أكتوبر 2021 04:13 م
كاميلا زوجة الأمير تشارلز تتبنى كلبين صغيرين من مؤسسة لرعاية الحيوانات.. صور الأمير تشارلز وكاميلا دوقة كورنوال
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تبنت كاميلا، زوجة الأمير تشارلز، ودوقة كورنوال، كلبين اسمهما "بيث" و"بلوبيل"، من مؤسسة "باتر سى"، وهى مؤسسة خيرية لرعاية الكلاب والقطط، والتى وجدت مأوى لأكثر من 3 ملايين حيوان، منذ إنشائها عام 1860.

وقال الحساب الرسمى للأمير تشارلز وكاميلا دوقة كورونوال، عبر تويتر، "تبنت الدوقة كلا من بيث وبلوبيل من "باتر سى"، بيت الكلاب والقطط، وهى مؤسسة خيرية أعادت توطين أكثر من ثلاثة ملايين حيوان منذ إنشائها في عام 1860".

الأمير تشارلز ودوقة كورنوال
الأمير تشارلز ودوقة كورنوال

 

أمير ويلز ودوقة كورنوال
أمير ويلز ودوقة كورنوال مع الكلبان بعد تبنيهما

ونشر الحساب الرسمى لأمير تشارلز ودوقة كورنوال، صورة لهما وهما يحملان كلبين صغيرين، بعد إعلان تبنيهما.

أحد الكلاب
أحد الكلاب

 

أحد كلاب دوقة كورنوال
أحد كلاب دوقة كورنوال

 

الكلبان
الكلبان

ومن جهة أخرى، أكد مصدر مقرب من العائلة المالكة البريطانية - فى وقت سابق - أنه من غير المرجح أن تسامح كاميلا دوقة كورنوال، ابن زوجها الأمير هارى وزوجته ميجان ماركل، بسبب الأذى الذى تسببا فيها للأمير تشارلز بعد انفصالهما عن العائلة المالكة.

كاميلا، 74 عامًا، التي دعمت زوجها أمير ويلز، 72 عامًا، خلال خلاف ابنه الأصغر مع العائلة المالكة، قد لا تتمكن أبدًا من مسامحة دوق ودوقة ساسكس، على أفعالهما منذ تركهما اعمالهما كأحد كبار أفراد العائلة المالكة في مارس من العام الماضىن وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

وتحدث الأمير هاري، الذي يعيش في قصر بقيمة 11 مليون جنيه إسترليني في سانتا باربرا، كاليفورنيا، عن علاقته بوالده في العديد من المقابلات على مدار العام، بعد أول مرة في مقابلة مع أوبرا وينفري في مارس حيث ادعى أن  الأمير تشارلز قد خذله.

ومن جهتها أفادت الخبيرة الملكية كاميلا توميني بأن مصدرًا مقربًا من كاميلا قال إنه على الرغم من أن قصر باكنجهام ينقل رسالة مفادها أن الأمير هارى وميجان ماركل لا يزالان محبوبين من قبل العائلة، فإن دوقة كورنوال ستكافح من أجل مسامحتهما، وتخطى ما حدث.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة