"محمد السعيد" صوت ماسى يقلد المنشاوى والبنا والحصري ومتميز فى مدح النبى..لايف

الجمعة، 08 أكتوبر 2021 08:54 م
"محمد السعيد" صوت ماسى يقلد المنشاوى والبنا والحصري ومتميز فى مدح النبى..لايف محمد السعيد
كفر الشيخ - محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رصد تليفزيون اليوم السابع في بث مباشر له، صوتا ماسيا تميز بحنجرة قوية، اشتهر بتلاوته لكتاب الله، وزاد على ذلك أنه يعشق سماع كبار المقرئين وتقليد عدد منهم، المنشاوي والبنا والحصري، يحرص على التلاوة والذكر، ومدح الرسول صلى الله عليه وسلم.

وقال محمد السعيد عبده واصل، 23 سنة، حاصل على ليسانس شريعة إسلامية 2020 _ 2021، وطالب في معهد قراءات كفر الشيخ، حفظ القرآن وكان عمره في السادسة عشر، وكان لوالده ولوالدته فضل بعد الله تبارك وتعالى في حفظ القرآن الكريم، واكتشف والده موهبة الصوت الحسن في  تلاوة القرآن الكريم، وبعد أن أتم القرآن حصلت على شهادة العالية في القراءات العشر الصغرى من الأزهر الشريف.

وأضاف محمد واصل، أنه يسعى لاستكمال دراسته في كلية الدراسات العليا بجامعة الأزهر تمهيدي الماجستير، وينمي موهبته في تعلم المقامات الصوتية على يد أستاذه أحمد مصطفى، متمنيا أن يكون قارئ في إذاعة القرآن، ناصحا الشباب بالحرص على تلاوة القرآن الكريم، ليفتح على عليهم، ويحقق لهم أمنياتهم ويستجيب لدعواتهم.

وذكر محمد السعيد واصل، إنه يعشق مدح الرسول صلى الله عليه وسلم، ويحرص على ترديد الابتهالات والتواشيح والتي تزيد صوته تمكنا وجمالا، شاكراً الله عز وجل على الموهبة التي وهبها إياه، مؤكداً أنه يستمع للنقشبندي ونصر الدين طوبار، والشيخ محمد رفعت.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة