أكرم القصاص - علا الشافعي

منتخب الأرجنتين يتعادل سلبيا مع باراجواى فى تصفيات كأس العالم

الجمعة، 08 أكتوبر 2021 03:01 ص
منتخب الأرجنتين يتعادل سلبيا مع باراجواى فى تصفيات كأس العالم مباراة الأرجنتين وباراجواى
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعادل منتخب الأرجنتين مع مضيفه باراجواى بدون أهداف، فى اللقاء الذى جمع المنتخبين فى الساعات الأولى من اليوم الجمعة، على ملعب "ديفينسوريس ديل الشاكو"، ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2022 فى قطر. 

وكان المنتخب الأرجنتيني الأكثر سيطرة على مجريات اللعب خلال الشوط الأول، وأهدر لاعبوه أكثر من فرصة خطيرة أمام مرمى باراجواى، حيث تألق الحارس وأنقذ عدة فرص من دى ماريا وخواكين كوريا. 

استمرت سيطرة رفاق النجم ليونيل ميسي فى الشوط الثانى، ولكنهم فشلوا فى الوصول إلى شباك منتخب باراجواى، الذى اعتمد على الهجمات المرتدة، والتى شكلت خطورة كبيرة على مرمى مارتينيز حارس المنتخب الأرجنتيني. 

بهذه النتيجة رفع منتخب الأرجنتيني رصيده للنقطة 19 فى وصافة ترتيب تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022، خلف البرازيل صاحب الصدارة برصيد 24 نقطة، بينما أرتفع رصيد باراجواى للنقطة 12 فى المركز السادس. 

ويستضيف منتخب الأرجنتين نظيره منتخب أوروجواي يوم العاشر من شهر أكتوبر الجارى، قبل أن يخوض مواجهة بيرو يوم 14، وذلك ضمن تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022.

وتأجلت مباراة الأرجنتين والبرازيل في الجولة الماضية بتصفيات المونديال بسبب اختراق أربعة لاعبين من صفوف التانجو للبروتوكولات المفروضة على فيروس كورونا في البرازيل.

كما تعادل منتخب أوروجواى سلبيا مع ضيفه الكولومبى فى اللقاء الذى جمع المنتخبان فى نفس التوقيت.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة