نوستالجيا.. عبد الله عمرو دياب يستعيد ذكريات طفولته بصورة مع والده الهضبة

الجمعة، 08 أكتوبر 2021 01:18 م
نوستالجيا.. عبد الله عمرو دياب يستعيد ذكريات طفولته بصورة مع والده الهضبة عبد الله دياب والهضبة
كتب إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استعاد عبد الله دياب، نجل الفنان عمرو دياب، ذكريات طفولته بنشر صورتين له عبر "ستورى" حسابه على موقع "إنستجرام"، حيث ظهر في إحداهما بمفرده، والأخرى رفقة والده الهضبة عمرو دياب.

عبد الله عمرو دياب

عبد الله عمرو دياب

ودائما ما يحرص عبد الله عمرو دياب، على التواجد مع والده، حيث ظهر مؤخرًا في يناير الماضى، رفقة شقيقته كنزى على خشبة المسرح مع والدهما الذى احتضنهما أثناء إحياء حفله الفني بمدينة دبى بالإمارات، فيما تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي - حينها - لقطات فيديو وصور توثق حفل الهضبة.

عبد الله دياب
عبد الله عمرو دياب
 
عبد الله دياب وعمرو
عبد الله دياب ووالده الهضبة

ووقتها نشرت كنزى عمرو دياب، عبر ستورى حسابها بموقع إنستجرام الفيديو والذى انتشر على نطاق واسع، حيث تعتبر من المرات القليلة التي يظهر فيها الهضبة بصحبة أولاده على خشبة المسرح.

جدير بالذكر، أن طرح الهضبة عمرو دياب، أغنيته الجديدة "رايقة" والتي تعد أحدث أغنيات ألبومه "عيشنى"، وأغنية "رايقة" من كلمات أيمن بهجت قمر، لحن محمد يحيى، توزيع وديجيتال ماستر طارق مدكور،  وكان عمرو دياب تصدر أمس تريند موقع التواصل الاجتماعي تويتر  بعد 3 ساعات فقط من طرح برومو "رايقة".

يذكر أن عمرو دياب طرح هذا الصيف ثلاث أغنيات الأولى" الدنيا بترقص" التي طرحها على طريقة الفيديو كليب،  كلمات ملاك عادل، ألحان محمد يحيى، توزيع أحمد إبراهيم، ميكساج وديجيتال ماستر أمير محروس، وإخراج طارق العريان، والأغنية الثانية "اتقل" كلمات تامر حسين وألحان مدين وتوزيع أحمد إبراهيم، والثالثة، "أحلى ونص" كلمات أيمن بهجت قمر وألحان محمد يحيى وتوزيع أحمد إبراهيم.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة