أوكرانيا تهزم فنلندا وتواصل مطاردة فرنسا في تصفيات المونديال وفوز البوسنة وأيرلندا

السبت، 09 أكتوبر 2021 08:36 م
أوكرانيا تهزم فنلندا وتواصل مطاردة فرنسا في تصفيات المونديال وفوز البوسنة وأيرلندا منتخب أوكرانيا
إفي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتصر منتخب أوكرانيا خارج قواعده على منتخب فنلندا بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي أُقيم اليوم السبت في الجولة السابعة من المجموعة الرابعة بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر.

وتقدم الضيوف في النتيجة عن طريق أندريه يارمولنكو في الدقيقة الرابعة وتعادل أصحاب الأرض عن طريق تيمو بوكي في الدقيقة 29، وأضاف الثاني للمنتخب الأوكراني رومان ياريمتشيوك في الدقيقة 34.

ويواصل منتخب أوكرانيا مطاردة فرنسا، فبانتصاره اليوم رفع رصيده إلى 8 نقاط محتلا وصافة المجموعة الرابعة بفارق 4 نقاط عن المتصدر، بينما توقف رصيد فنلندا عند 5 نقاط في المركز الـ4 وقبل الأخير.

وانتصر منتخب البوسنة والهرسك خارج قواعده على كازاخستان بهدفين نظيفين في اللقاء الذي احتضنه ملعب (أورتاليك تسنترالني).

ووقع إسماعيل بريفلجاك على ثنائية الضيوف في الدقيقتين 25 و66.

وبانتصاره رفع منتخب البوسنة والهرسك رصيده إلى 6 نقاط، بينما تذيل منتخب كازاخستان المجموعة برصيد 3 نقاط.

كما حقق منتخب جمهورية إيرلندا انتصاره الأول في التصفيات المؤهلة لمونديال قطر 2022 بعد تغلبه اليوم السبت على منتخب أذربيجان بثلاثة أهداف نظيفة في لقاء الجولة السابعة بالمجموعة الأولى الذي احتضنه ملعب (توفيق باكهراموف).

وجاء الهدفان الأول والثاني للضيوف عن طريق كالوم روبينسون في الدقيقتين 7 و39، وأضاف الهدف الثالث تشيدوزي أوجبيني في الدقيقة 90.

ويُعد هذا أول انتصار يحققه المنتخب الأيرلندي في المجموعة الأولى، ليرفع رصيده إلى النقطة الـ5 محتلا المركز الـ4 وقبل الأخير، بينما توقف رصيد منتخب أذربيجان عند نقطة واحدة ليتذيل ترتيب مجموعته.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة