أكرم القصاص - علا الشافعي

بايرن ميونخ يجدد رغبته في ضم النرويجي إيرلينج هالاند

السبت، 09 أكتوبر 2021 04:30 م
بايرن ميونخ يجدد رغبته في ضم النرويجي إيرلينج هالاند هالاند
كتبت : نورهان طمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشفت تقارير صحفية، عن تجديد رغبة بايرن ميونيخ في التعاقد مع نجم بوروسيا دورتموند إيرلينج هالاند في ظل احتمال رحيله عن ناديه  بنهاية الموسم الحالي.
 
وذكر موقع "سبورت 1" بأن بايرن ميونخ لا زال يرغب في التعاقد مع هالاند رغم صعوبة تلبية مطالب اللاعب المادية ، خاصة وأنه يحظى أيضا باهتمام العديد من أندية أوروبا مثل ريال مدريد ومانشستر سيتي ومانشستر يونايتد.
 
وكشف التقرير، عن أن التعاقد مع هالاند  يتوقف على مصير النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، الذي ينتهي عقده مع البافاري في صيف 2023 المقبل ، لأنه في حال تجديد عقد البولندي، سيجد بايرن صعوبة في ضم هالاند ، أما في حالة رحيل ليفاندوفيسكي بنهاية عقده، فإن النادي سيسعى للتعاقد مع هالاند ما لم يرحل قبلها إلى أي ناد آخر.
 
أما فيما يخص انتقال اللاعب لأحد الأندية الأوروبية الكبيرة كشفت تقارير صحفية إسبانية أيضا ، عن وجود عقبة تعوق انتقال إيرلينج هالاند  إلى نادي ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
 
أشارت تقارير أخرى إلى أن كيليان مبابي سيكون هو الهدف الأساسي لريال مدريد حسب رؤية فلورنتينو بيريز رئيس النادي ، وستدور جميع الأمور حوله، لكن في الوقت ذاته لن يتوقف النادي عن مواصلة المفاوضات مع إيرلينج هالاند.

وتابعت التقارير الآن الأمر متروك لهالاند، حول ما إذا كان يرغب في اللعب بجانب كيليان مبابي مع ريال مدريد، أو ينتقل إلى مكان آخر يتمكن فيه أن يكون هو النجم الأول وقائد المشروع فيه، بعيدًا عن سانتياجو بيرنابيو.

وزعمت التقارير أن نيوكاسل يونايتد قد يكون أحد الأندية التي تُغري هالاند، الذي أكد من قبل رغبته في اللعب يومًا ما بالدوري الإنجليزي الممتاز، وبعد الاستثمارات السعودية في الماكبايس، وانتظار الصفقات الجديدة من الموسم المقبل، قد يختار النرويجي ملعب سانت جيمس بارك وجهة له لقيادة مشروعهم.

 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة